-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

الاتحاد للطيران تدشن رحلات خاصة إلى مومباي بطائرة A380

احتفاءً بعلاقتها الممتدة مع الهند، أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن تشغيل طائرتها الشهيرة من طراز إيرباص A380 على خط أبوظبي – مومباي، وذلك اعتباراً من 1 سبتمبر 2024.

تأتي هذه الخطوة بمناسبة مرور 20 عامًا على تدشين أول رحلة للاتحاد للطيران إلى أكبر مدينة هندية.

رحلات أسبوعية بتجربة سفر متميزة

سوف تقوم طائرة إيرباص A380، التي تتميز بمستويات راحة فائقة وخدمات متميزة، بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين أبوظبي (AUH) ومومباي (BOM).

ستبدأ الرحلات في 1 سبتمبر 2024، وتستمر حتى 26 أكتوبر 2024، حيث ستغادر الطائرة أبوظبي أيام الخميس والسبت والأحد في الساعة 2:35 ظهراً، وتصل إلى مومباي الساعة 7:25 مساءً (بالتوقيت المحلي).

أما رحلات العودة فستنطلق من مومباي في الساعة 10:50 مساءً، وتصل إلى أبوظبي الساعة 12:05 صباحًا.

ابتداءً من 27 أكتوبر 2024 وحتى 31 ديسمبر 2024، ستُعدل مواعيد الرحلات لتغادر أبوظبي في الساعة 2:55 ظهراً، وتصل إلى مومباي في الساعة 7:35 مساءً.

وستغادر رحلات العودة من مومباي في الساعة 10:40 مساءً، وتصل إلى أبوظبي في الساعة 12:40 صباحاً.

تعزيز الشراكة مع الهند وتوسع مستمر

منذ تدشين أول رحلة لها إلى مومباي في 26 سبتمبر 2004، تعززت علاقات الاتحاد للطيران مع الهند بشكل ملحوظ. حالياً، تقدم الشركة خدمات مباشرة بين أبوظبي و11 مدينة هندية، مع خطط للتوسع في المستقبل القريب.

تحسين تجربة العملاء والتوسع الرقمي

في إطار جهودها لتحسين تجربة العملاء، قامت الاتحاد للطيران مؤخرًا بإطلاق موقع إلكتروني باللغة الهندية، لتوفير المعلومات بلغة العملاء المفضلة.

كما تسعى الشركة لتعزيز حضورها في السوق الهندي من خلال شراكة مع نجمة بوليوود كاترينا كايف، التي ساهمت في رفع الوعي بالعلامة التجارية عبر سلسلة من مقاطع الفيديو التي تم مشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد للطيران وكاترينا كايف.

من خلال هذه المبادرة، تعزز الاتحاد للطيران من مكانتها كاختيار مفضل للمسافرين بين أبوظبي والهند، مقدمة لهم تجربة سفر لا مثيل لها على متن طائرتها الرائدة من طراز A380.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى