-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

زيادة كبيرة في عدد الرحلات.. طيران الخليج تعزز اتصالاتها بسنغافورة

في خطوة تهدف إلى تعزيز خدماتها وتلبية احتياجات المسافرين، أعلنت طيران الخليج عن زيادة عدد رحلاتها المباشرة من مطار البحرين الدولي إلى مطار سنغافورة تشانجي إلى رحلات يومية، اعتبارًا من نهاية أكتوبر الجاري.

وتأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية الشركة للتوسع وزيادة خيارات السفر للمسافرين، حيث ستزيد عدد الرحلات الأسبوعية من ثلاث إلى سبع رحلات.

تحسين خيارات السفر

ستُسير رحلات طيران الخليج اليومية على متن طائرات بوينج 787-9 دريملاينر، التي تُعرف بتوفيرها لراحة فاخرة وتجربة سفر متميزة.

تقدم هذه الطائرات درجة الصقر الذهبي، التي تضم 26 سريرًا قابلاً للتحويل إلى وضعية الاستلقاء الكامل، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وجبات الطعام الراقية ونظام ترفيهي متطور.

كما توفر الشركة خدمة الواي فاي المجانية على متن الطائرة للركاب في الدرجة السياحية، مما يعزز من تجربة السفر من خلال توفير خيارات طعام مخصصة وأنشطة للأطفال، ويُظهر هذا النهج التزام طيران الخليج بتقديم خدمات عالية الجودة، تعكس كرم الضيافة العربية الأصيلة.

تلبية الطلب المتزايد

تأتي هذه الخطوة في وقت يزداد فيه الطلب على السفر الدولي، خاصةً من وإلى الأسواق الآسيوية. حيث تسعى طيران الخليج إلى تلبية هذا الطلب المتزايد من خلال توسيع شبكة رحلاتها، والتركيز على المدن الرئيسية في آسيا والشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، أكد متحدث رسمي باسم طيران الخليج أن هذه الخطوة تُعتبر عنصرًا أساسيًا في استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز الربط الجوي بين مملكة البحرين والعالم.

وأضاف أن هذه المبادرة ستساهم في تحسين خيارات الربط للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه، مما يسهم في تعزيز حركة السياحة الوافدة.

جدول الرحلات

تبدأ الرحلات من مطار البحرين الدولي يوميًا في الساعة 11:55 مساءً، لتصل إلى مطار سنغافورة تشانجي في الساعة 12:30 ظهرًا، بينما تنطلق رحلة العودة من سنغافورة في الساعة 8:25 مساءً، لتصل إلى البحرين عند الساعة 11:55 مساءً. جميع الأوقات المذكورة بالتوقيت المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى