-- سلايدر --أخبار سياحيةسياحه بحرية

“ريزورتس وورلد كروزيس” تُبحر بـ 150 ألف راكب في رحلات بحرية حلال جديدة عبر الخليج العربي وخليج عمان

أعلنت شركة “ريزورتس وورلد كروزيس” اليوم عن توسيع عملياتها لتشمل منطقة الخليج العربي وخليج عمان لأول مرة، وذلك من خلال سفينتها الجديدة “ريزورتس وورلد ون”.

ستبدأ الرحلات البحرية الجديدة، والتي تُعد الأولى من نوعها في المنطقة بتقديم منتجات حلال، من مرسى دبي في 18 أكتوبر 2024، وستستمر لمدة 6 أشهر، لتشمل وجهات مميزة مثل جزيرة صير بني ياس في الإمارات العربية المتحدة، ومسقط وخصب في عمان، والدوحة في قطر.

رحلات بحرية متنوعة تلبي احتياجات جميع المسافرين:

رحلات نهاية الأسبوع إلى جزيرة صير بني ياس: تنطلق من دبي كل يوم جمعة وتستمر ليلتين، وتتيح للركاب فرصة الاستمتاع بجمال الجزيرة الطبيعي وزيارة محمية الحياة البرية فيها.

رحلات 3 ليالي إلى مسقط وخصب: تنطلق من دبي كل يوم أحد وتتيح للركاب زيارة العاصمة العمانية مسقط، واكتشاف معالمها التاريخية والثقافية، ثم التوجه إلى مدينة خصب الساحلية الخلابة.

رحلات 2 ليالي إلى الدوحة: تنطلق من دبي كل يوم الأربعاء وتتيح للركاب استكشاف عاصمة قطر، والتعرف على ثقافتها الغنية، وزيارة معالمها الحديثة مثل متحف قطر الوطني.

مرسى رئيسي في الدوحة خلال عطلات المدارس:

ستصبح الدوحة المرسى الرئيسي للباخرة خلال فترة عطلات المدارس في قطر بين 24 أكتوبر و2 نوفمبر 2024. خلال هذه الفترة، يمكن للمسافرين الاستمتاع برحلتين إلى دبي لمدة ليلتين (بتاريخ 24 و31 أكتوبر) ورحلتين لمدة 5 ليالي بمسار دبي-خصب-مسقط (بتاريخ 26 أكتوبر و2 نوفمبر).

تجارب بحرية مميزة تلبي احتياجات المسافرين المسلمين:

تم تصميم “ريزورتس وورلد ون” لتلبية احتياجات المسافرين المسلمين، حيث ستحصل الباخرة على شهادة المعهد القياسي والموحد لمنظمة المؤتمر الإسلامي (OIC/SMIIC) كأول باخرة رحلات بحرية تحمل المنتجات الحلال. سيتمكن المسافرون المسلمون من الاستمتاع بتجربة بحرية مميزة تتضمن:

  • تقديم لحوم حلال من موردين إماراتيين معتمدين.
  • خلو الباخرة من أي لحوم محرمة.
  • إمكانية حجز خدمات ضيافة مقدمة من قبل طاقم من نفس جنس الضيوف.
  • تقديم وجبات نباتية تلبي احتياجات مختلف المسافرين.
  • إصدار الإعلانات العامة على متن الباخرة باللغتين العربية والإنجليزية.

شركة ريزورتس وورلد كروزيس:

تعتبر “ريزورتس وورلد كروزيس” امتداداً للعلامة التجارية لشركة “ريزورتس وورلد Resorts World”، وهي علامة تجارية عالمية تملك أكثر من 50 عاماً من الخبرة في قطاع الضيافة والترفيه. تمتلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى