-- سلايدر --أحداث وفعاليات

“تيك توك” تحتفي بمبدعي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في حفل توزيع جوائز ضخم

أقيم في مدينة دبي حفل توزيع جوائز “تيك توك” لصُنّاع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تحت شعار “الاحتفال بالأحلام الجديدة”، وذلك بحضور نخبة من المبدعين والفنانين من جميع أنحاء المنطقة.

شهد الحفل تقديم عروض فنية متنوعة، من بينها غناء من دون موسيقى بقيادة يوسف اسماعيل، وموسيقى غاي مانوكيان الآسرة، وطاقة بايو الديناميكية. كما تم توزيع 26 جائزة احتفالاً بالنجاح الباهر الذي حقّقه صُنّاع المحتوى على المنصّة.

وحصل محمد شامسي (@iimeeto)على اللقب المرموق “أفضل صانع محتوى على منصّة ’تيك توك‘ لعام 2023″، وفازت محبوبة الجماهير أمينة حسين بالجائزة الذهبية عن فئة “أفضل صانع محتوى ترفيهي للعام”، بينما فاز مُعلّق رياضة كرة القدم المفضّل على منصّة “تيك توك” محمد الظرافي بالجائزة الذهبية عن فئة “أفضل صانع محتوى رياضي للعام”.

وتعليقاً على الحفل، قالت كندة إبراهيم، المديرة العامة الإقليمية للعمليات في شركة تيك توك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وباكستان وجنوب آسيا”: “نحن نُشيد بالإبداع اللا محدود والتأثير الذي يُحدثه صُنّاع المحتوى الاستثنائيّون في منطقتنا. لقد ألهمت رحلتهم المذهلة على منصّتنا عدداً لا يُحصى من الأفراج على مستوى العالم كما أمتعتهم في الوقت ذاته. نحن نفخر بأن نشهد مجتمعنا المبدع وهو يُعيد تعريف ما هو ممكن.”

بُثّت جوائز منصّة “تيك توك” على صفحة حساب tiktoklive_mena@ ويمكن إعادة مشاهدتها على على وسم TikTokAwards# على منصّة “تيك توك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى