-- سلايدر --سياحة و سفر

الثقافة والسياحة – أبوظبي تحصد الجائزة الذهبية للتميز في المسؤولية المجتمعية

حصلت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على الجائزة الذهبية ضمن جوائز التميز العالمية في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024، وذلك تقديراً لنجاحها المتميز في تنفيذ مبادرات المسؤولية المجتمعية، والتي تُعتبر نموذجاً رائداً في هذا المجال على الصعيدين المحلي والدولي.

تصدرت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي قائمة تضم أكثر من 500 جهة مرشحة للفوز بالجائزة، بفضل مبادراتها الفعّالة التي استقطبت أكثر من 2200 متطوع. هؤلاء المتطوعون قدموا 23,534 ساعة تطوع، استفاد منها حوالي 150 ألف شخص في إمارة أبوظبي.

وفي تصريح له، قال سعيد علي عبيد الفزاري، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية في الدائرة: “إن حصولنا على الجائزة الذهبية يعكس مدى نجاح مبادراتنا في مجال المسؤولية المجتمعية، ويؤكد التزامنا بتحقيق رسالتنا في إثراء الحياة وتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة مثالية للعيش والعمل والزيارة. نحن فخورون بما حققناه ونسعى لتقديم نموذج إيجابي للمسؤولية المجتمعية، سواء لجمهورنا أو شركائنا، عبر تحديد معايير عالمية جديدة للتميز والمضي قدماً في تحقيق تأثير إيجابي ومستدام في مجتمعنا وزوارنا.”

على مدار السنوات الماضية، قامت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بتنفيذ العديد من مشاريع المسؤولية المجتمعية الرائدة التي تستهدف الحفاظ على البيئة والحياة البرية وصون التراث، في إطار دعمها لتطور الوجهة السياحية والحفاظ على مقوماتها كإرث للأجيال الحالية والمقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى