-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

“العربية أبوظبي” تطلق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل” لتعزيز تجربة المسافرين

أعلنت شركة “العربية أبوظبي” يوم الاثنين عن إطلاق خدمة جديدة تتيح للمسافرين إتمام إجراءات السفر من منازلهم، وذلك بالتعاون مع شركة “مُرافق” المتخصصة في تقديم خدمات المطارات المبتكرة. تهدف هذه الخدمة إلى تحسين تجربة السفر وتوفير الراحة للمسافرين من أبوظبي.

وأكد عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”، أن هذه الخدمة تعكس التزام المجموعة بتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملائها بشكل متميز.

وأضاف العلي أن إطلاق هذه الخدمة يأتي ضمن جهود المجموعة المستمرة للاستثمار في المنتجات والخدمات التي تعزز من تجربة السفر وتقلل من الوقت الذي يقضيه المسافرون في صفوف الانتظار بالمطارات.

وأشار العلي إلى أن “العربية أبوظبي” تسعى من خلال هذه الخدمة إلى توفير تجربة سفر سلسة ومريحة لعملائها، مما يعكس التزام الشركة بتقديم أفضل مستويات الخدمة والتجربة للمسافرين.

من جانبه، أوضح تيتن يوهانان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “أواسيس الشرق الأوسط”، أن التعاون مع “العربية للطيران” يعزز من تجربة السفر في أبوظبي.

وأضاف يوهانان أن هذا التعاون يعكس التزام شركته بتحسين تجربة المسافرين وتوفير المزيد من الراحة لهم.

تأتي خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل” كجزء من الجهود المستمرة لتحسين تجربة السفر وجعلها أكثر يسرًا وراحة للمسافرين، وتتيح لهم الاستمتاع برحلاتهم دون الحاجة إلى التوجه إلى المطار قبل موعد رحلاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى