-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

افتتاح صالة الاستقبال الجديدة “لاونج جزيرة ياس” في مطار زايد الدولي: تجربة فريدة للمسافرين

أعلنت جزيرة ياس في أبوظبي عن تدشين صالة الاستقبال العصرية “لاونج جزيرة ياس” ضمن صالة الوصول في مطار زايد الدولي، لتقديم تجربة مميزة للمسافرين القادمين إلى العاصمة الإماراتية.

تجربة استقبال استثنائية

تسعى صالة “لاونج جزيرة ياس” إلى تقديم تجربة استقبال لا تُنسى للمسافرين، من خلال توفير معلومات مفصلة عن المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية التي تقدمها جزيرة ياس. بمجرد وصولهم إلى الصالة، سيستقبل فريق الكونسيرج المتخصص الزوار، مقدماً لهم الدعم والمساعدة في ترتيب عطلاتهم واكتشاف ما تقدمه الجزيرة.

أجواء مريحة وتجارب فريدة

تم تصميم الصالة لتوفير أجواء مريحة للمسافرين، حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بعد رحلة سفر شاقة. وتوفر الصالة للزوار فرصة لاستكشاف معالم جزيرة ياس المتنوعة، وحجز تجارب خاصة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعصائر المنعشة مجاناً واختيار الهدايا ومنتجات التجزئة المتاحة.

معلومات حصرية ومزايا إضافية

يمكن للضيوف أيضاً الحصول على أحدث إصدار من مجلة “جزيرة ياس”، التي تقدم أخباراً حصرية وقائمة بالعروض والفعاليات المقبلة، مما يساعدهم في التخطيط لرحلاتهم واستكشاف جميع الخيارات الترفيهية التي توفرها الجزيرة التي تمتد على مساحة 25 كيلومتراً مربعاً.

برنامج “جواز سفر ياس إكسبلورر”

تُقدم صالة “لاونج جزيرة ياس” تجربة تفاعلية من خلال برنامج “جواز سفر ياس إكسبلورر”، الذي يعزز من تجربة الزوار ويحفزهم على استكشاف الجزيرة. يمكن للضيوف التسجيل عبر الإنترنت باستخدام رمز الاستجابة السريعة (QR Code) والحصول على “جواز سفر ياس إكسبلورر”. هذا الجواز يتيح لهم المشاركة في سحوبات مميزة وجمع الطوابع من المواقع المختلفة في جزيرة ياس، مما يمكنهم من كسب نقاط واستبدالها بمكافآت حصرية.

سهولة الوصول والنقل

تضم الصالة أيضاً منطقة انتظار خاصة بحافلات “ياس إكسبريس”، التي توفر وسيلة مريحة وسهلة لنقل الزوار إلى جزيرة ياس أبوظبي. وتجدر الإشارة إلى أن دخول صالة “لاونج جزيرة ياس” مجاني لجميع الضيوف، مما يجعلها محطة مثالية للراحة والتخطيط لمغامراتهم القادمة في الجزيرة.

تعتبر “لاونج جزيرة ياس” إضافة مميزة لمطار زايد الدولي، وتجسد التزام جزيرة ياس بتقديم تجربة سفر راقية ومريحة للمسافرين من مختلف أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى