-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

الاتحاد للطيران توسع شبكة رحلاتها إلى أوروبا بزيادة الترددات الصيفية

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن خططها لتوسيع خدماتها إلى أوروبا خلال صيف 2025، مع إضافة رحلات مزدوجة إلى مجموعة من الوجهات الأوروبية الكبرى.

يأتي هذا الإعلان كجزء من جدول الرحلات المحسن الذي يهدف إلى تعزيز خيارات السفر وتعزيز السياحة إلى أبوظبي.

زيادة الترددات وتحسين الجدول

في بيان صحفي، أوضحت الاتحاد للطيران أن الجدول الجديد يتضمن زيادة ملحوظة في تردد الرحلات إلى عدة وجهات أوروبية رئيسية.

ويشمل هذا التوسع رحلات مزدوجة بين أبوظبي ومدن كبرى مثل باريس، ميلان، روما، مانشستر، فرانكفورت، ميونخ، زيورخ، برشلونة، ومدريد. كما سيتم رفع عدد الرحلات الموسمية إلى مالقة لتصل إلى خمس رحلات أسبوعياً.

تعزيز خدمات الطيران إلى وجهات جديدة

بجانب الوجهات الأوروبية، ستقوم الاتحاد للطيران بزيادة عدد رحلاتها إلى وجهات عالمية أخرى. فمن المقرر أن توفر الناقلة رحلات يومية إلى بالي خلال فصل الصيف، وزيادة عدد الرحلات إلى سيدني إلى 10 رحلات أسبوعياً. تأتي هذه التوسعات كجزء من استراتيجية الشركة لتعزيز خدماتها الدولية وتلبية احتياجات المسافرين.

التزام الشركة بتعزيز السياحة

وأكد آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران، أن الشركة ملتزمة بتقديم رحلات يومية مزدوجة إلى المزيد من الوجهات الرئيسية، مما يساهم في تعزيز السياحة إلى أبوظبي بشكل أكبر. وأشار إلى أن هذه الزيادة في الترددات تعكس التزام الشركة بتوفير خيارات سفر متنوعة ومريحة للمسافرين من وإلى أبوظبي.

تأثير التوسع على السياحة والاقتصاد

من المتوقع أن تسهم هذه الزيادة في رحلات الطيران في تعزيز حركة السياحة إلى أبوظبي، مما سيعود بالفائدة على قطاع الضيافة والاقتصاد المحلي. كما أن تحسين خيارات السفر إلى وجهات أوروبية شهيرة يعكس النجاح المستمر للاتحاد للطيران في توسيع شبكة خطوطها وتحقيق رضا المسافرين.

تستمر الاتحاد للطيران في العمل على تحسين خدماتها وتوسيع نطاق رحلاتها لتلبية الطلب المتزايد وتعزيز تجربة السفر للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى