-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

“طيران ناس” السعودية تعزز رحلاتها إلى الإمارات وتوسع شبكة وجهاتها

أعلنت شركة طيران ناس، الناقلة السعودية منخفضة التكلفة، عن خطة توسيع كبيرة تهدف إلى تعزيز شبكة وجهاتها في الإمارات العربية المتحدة. هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الشركة لتلبية الطلب المتزايد وتعزيز الروابط الجوية بين المملكة والإمارات.

توسيع الشبكة ليشمل ثلاثة مطارات جديدة في الإمارات

ابتداءً من سبتمبر، ستقوم طيران ناس بإضافة ثلاث وجهات جديدة في الإمارات، لتعزيز خدماتها الحالية إلى مطار دبي الدولي (DXB) الذي تتوفر الرحلات إليه بالفعل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة.

ستشمل الوجهات الجديدة مطار آل مكتوم الدولي في دبي (DWC)، ومطار زايد الدولي في أبوظبي (AUH)، ومطار الشارقة الدولي (SHJ).

انطلاقة جديدة في الأول من سبتمبر 2024

سيكون الأول من سبتمبر 2024 بداية جديدة لطيران ناس مع إطلاق رحلات من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار آل مكتوم الدولي بدبي، ومن مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة إلى مطار زايد الدولي بأبوظبي ومطار الشارقة الدولي، ومن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة إلى مطار الشارقة الدولي.

في اليوم التالي، 2 سبتمبر، ستطلق الشركة رحلات جديدة من المدينة المنورة إلى أبوظبي.

زيادة عدد الرحلات وتعزيز الروابط بين البلدين

مع توسيع شبكة وجهاتها، سترفع طيران ناس عدد رحلاتها إلى الإمارات العربية المتحدة إلى أكثر من 20 رحلة يومياً، مما يجعلها شركة الطيران السعودية الوحيدة التي تخدم جميع المطارات الأربعة الرئيسية في الإمارات. هذه الزيادة تعكس التزام الشركة بتقديم خدمات متميزة وتلبية احتياجات المسافرين في كلا البلدين.

التزام باستراتيجية الطيران المدني 2030

تتماشى هذه الخطوة مع الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني في المملكة العربية السعودية، التي تسعى إلى ربط السعودية بـ 250 وجهة دولية بحلول عام 2030.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من جهود طيران ناس لتعزيز مكانتها كأحد اللاعبين الرئيسيين في سوق الطيران الدولي.

نجاح مستمر وتطلعات مستقبلية

منذ انطلاقها في عام 2007، خدمت طيران ناس أكثر من 80 مليون مسافر عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعياً إلى أكثر من 70 وجهة. ومع خططها لتوسيع الشبكة إلى 165 وجهة بحلول نهاية العقد، تواصل الشركة تعزيز حضورها على الساحة الدولية وتقديم خيارات سفر متنوعة لملايين الركاب.

في الختام، تعكس هذه الخطوة التزام طيران ناس بتوسيع شبكة وجهاتها وتعزيز الروابط الجوية مع الإمارات، مما يسهم في تحقيق أهداف النمو والتوسع التي تسعى لتحقيقها الشركة في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى