-- سلايدر --عروض سياحية

منتجع مازاغان: وجهة فخمة تطل على المحيط الأطلسي تحتفل بمرور 15 عاماً على تأسيسها

يطل منتجع مازاغان الفخم على شواطئ المحيط الأطلسي، ليقدم للنزلاء تجربة رفاهية راقية تُضاهي فخامة دبي. ويستعد المنتجع للاحتفال بمرور 15 عاماً على تأسيسه في أكتوبر المقبل، حاملاً معه إرثاً غنياً من كونه وجهة مفضلة للملوك ورؤساء العالم والمشاهير.

موقع متميز وتصميم مستوحى من القصور المغربية:

يتميز منتجع مازاغان بموقعه الاستراتيجي على مساحة 250 هكتاراً من الأراضي المحاذية للشاطئ، يضم فندقاً من فئة الخمس نجوم يضم 500 غرفة و 1000 سرير، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات المتوسطية والبرتغالية والغربية، وردهة للحفلات الخاصة، ونادي للأطفال والمراهقين، وبرك سباحة وحدائق، وخليجاً مائياً، ومجموعة من محلات البيع بالتجزئة.

وتتميز بنايات المنتجع بتصميمها المستوحى من القصور المغربية الملكية الأصيلة، مع تشكيلة متنوعة من المطاعم المغربية والأوروبية. وتوفر المناطق الخارجية إطلالات خلابة على الطبيعة الخلابة.

شاطئ خاص ونادي غولف:

يضم المنتجع شاطئاً خاصاً بطول 7 كيلومترات على ساحل المحيط الأطلسي، بالإضافة إلى نادي غولف مكون من 18 حفرة صممه اللاعب الشهير غاري بلاير، يمتد على طول الشريط الساحلي ويحيط به 150 فيلا سكنية مقامة على التلال المتموجة المحاذية للشاطئ.

مركز مؤتمرات ومرافق عالمية:

يُعد منتجع مازاغان أحد أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة، حيث يضم صالة مناسبات تتسع لألف شخص، وغرف اجتماعات، وقاعة مخصصة لاجتماعات مجالس الإدارة. كما يضم مركزاً للسباحة واللياقة البدنية ومنتجعاً صحياً يقدم مجموعة واسعة من العلاجات.

التزام بالاستدامة:

يُظهر منتجع مازاغان التزاماً قوياً بحماية البيئة من خلال محطة لتدوير المياه تُستخدم في ري المناطق الخضراء المحيطة بالمنتجع وملعب الغولف، بالإضافة إلى محطة معالجة المياه المستعملة التي تعالج جميع المياه المستعملة في المنتجع.

مطعم ياكومانكا: تجربة طهي بيروفية استثنائية:

يُقدم مطعم ياكومانكا الجديد، الذي يشرف عليه الشيف دانيال جالفيز، تجربة تذوق فريدة من نوعها تُدمج تقاليد الطهي البيروفية مع المكونات العصرية. ويُعد ياكومانكا جزءاً من مجموعة أكوريو العالمية، ويشتهر بقدرته على تقديم نكهات غنية ومتعة لا مثيل لها.

15 عاماً من التميز:

يُواصل منتجع مازاغان ريادته في تقديم تجارب استثنائية للضيوف من جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل موقعه المتميز، ومرافقه الفاخرة، وخدماته المميزة، والتزامه بحماية البيئة. ويُعد المنتجع وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة أو عقد مؤتمر ناجح أو الاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى