-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

الاتحاد للطيران ترحب بخمسة ملايين مسافر خلال موسم الصيف

تستعد الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، لاستقبال ما يقارب 5 ملايين مسافر عبر مطار أبوظبي الدولي خلال موسم الصيف، والذي يُتوقع أن يكون من أكثر المواسم ازدحاماً بالضيوف.

وتشهد الشركة، مع عودة السفر إلى مستوياته الطبيعية بعد جائحة COVID-19، إقبالاً متزايداً على رحلاتها خلال فصل الصيف، مدفوعةً بوجهاتها الجديدة مثل مالقة، أنطاليا، سانتوريني، نيس، جايبور، القصيم، ميكونوس وبالي،

وقال شعيب النجار النعيمي، مدير عام عمليات الاتحاد للطيران في المطار: “نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا الكرام وهم في طريقهم للاستمتاع بعطلة صيفية مميزة، ونعدهم بتجربة سفر استثنائية بفضل طاقم ضيافتنا المُحترف، وعروضنا المُخصصة للعائلات، وخيارات المقصورات المتنوعة التي تُلبي احتياجات جميع المسافرين. كما أنّ هذه الفترة تُمثل أول صيف لنا في مقرنا الجديد بمطار أبوظبي الدولي، ممّا يُتيح لنا تقديم تجربة سفر أكثر سلاسة وراحة تُواكب المعايير العالمية.”

وحرصاً على ضمان راحة المسافرين خلال ذروة موسم الصيف، تنصح الاتحاد للطيران ضيوفها الكرام بالتوجه إلى المطار مُبكرًا لتجنب أي ازدحام، والاستفادة من خدماتها الإلكترونية لتسهيل إجراءات السفر، بما في ذلك إمكانية إنهاء إجراءات السفر عبر موقعها الإلكتروني etihad.com أو تطبيقها الذكي، ثم التوجه إلى منافذ الخدمة الذاتية في المطار لطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة وبطاقات الأمتعة في غضون دقيقة واحدة.

وتُقدم الاتحاد للطيران مجموعة من النصائح والإرشادات للمسافرين خلال موسم الصيف، تشمل:

التحقق من متطلبات السفر:

يُنصح المسافرين بالتحقق من متطلبات التأشيرة ووثائق السفر الخاصة بهم قبل موعد الرحلة، بما في ذلك أي قيود أو إجراءات صحية مرتبطة بفيروس كورونا.

حجز الرحلات مُسبقاً:

نظراً لتوقع ازدحام حركة المسافرين خلال موسم الصيف، يُنصح بحجز الرحلات وتذاكر الطيران مُسبقاً لتجنب أي صعوبات في الحصول على المقاعد المُفضلة.

الوصول إلى المطار مُبكرًا:

تُنصح الاتحاد للطيران مسافريها بالوصول إلى المطار قبل 3 ساعات على الأقل من موعد مغادرة رحلاتهم الدولية، وساعتين قبل موعد مغادرة الرحلات الداخلية، لتجنب أي تأخير في إجراءات السفر.

الاستفادة من الخدمات الإلكترونية:

توفر الاتحاد للطيران مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تُسهل على المسافرين إجراءات السفر، مثل إمكانية إنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت، وتسجيل الوصول إلكترونياً، وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة، وتحديد المقاعد المُفضلة.

السفر خفيفًا:

تُنصح الاتحاد للطيران مسافريها بالسفر خفيفًا قدر الإمكان لتجنب تأخيرات تسجيل الوصول واستلام الأمتعة.

مع حلول موسم الصيف، تُؤكد الاتحاد للطيران التزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية لجميع ضيوفها، مُتطلعةً إلى الترحيب بهم على متن رحلاتها واكتشاف وجهات جديدة رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى