-- سلايدر --سياحة و سفر

فندق تايم أوك في دبي يحصل على تقييم استثنائي من موقع Booking.com

حصد فندق تايم أوك في دبي تقييمات استثنائية من موقع “بوكينج” لأدائه المتميز في مجالات الموقع وراحة الضيوف وكرم الضيافة.

يتميز الفندق بموقعه المثالي في منطقة برشا هايتس النابضة بالحياة، على مقربة من العديد من المعالم السياحية الرئيسية ومراكز التسوق، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء.

يضم فندق تايم أوك 216 غرفة وجناحًا مصممة بأناقة، مُزودة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي تضمن إقامة ممتعة. تشمل الغرف شرفة، ومنطقة لتناول الطعام، وخيارات خدمة ذاتية مثل لوازم إعداد القهوة والشاي، وتتميز بعض الغرف بإطلالات خلابة على المدينة.

يوفر الفندق 4 مطاعم تقدم مزيجًا من المأكولات العالمية والإقليمية، بما في ذلك مطعمًا مفتوحًا على مدار 24 ساعة يقدم بوفيه إفطار غني. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة ومشروبات منعشة في المسبح أو على التراس.

يُتيح فندق تايم أوك لضيوفه مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تُلبي جميع احتياجاتهم، تشمل مسبح خارجي، مسبح للأطفال، مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات، سبا وغرف بخار، مركز أعمال، قاعات اجتماعات، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، موقف سيارات مجاني.

يُلبي فندق تايم أوك احتياجات المسافرين من رجال الأعمال من خلال توفير مركز أعمال مجهز بالكامل، وخدمة الإنترنت المجاني عالية السرعة، ومساحات اجتماعات راقية تناسب جميع المناسبات.

يتميز فندق تايم أوك بموقعه المثالي على بعد 5 دقائق بالسيارة من مول الإمارات، و 10-15 دقيقة من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة، كما يسهل الوصول إلى العديد من المعالم السياحية الشهيرة في دبي، مثل نادي مرسى دبي لليخوت، مجمع إعمار للأعمال، برج الماس، بحيرة ذا جرينز، شاطئ الصفوح.

حصل فندق تايم أوك على تقييم 8.8 من قبل الأزواج على موقع Booking.com، مما يجعله خيارًا مثاليًا لقضاء عطلة رومانسية في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى