-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

طيران الإمارات تعود إلى نيجيريا برحلات يومية من دبي إلى لاغوس

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عودة رحلاتها إلى نيجيريا، وذلك اعتبارًا من الأول من أكتوبر 2024، وستسير الناقلة رحلة يومية بين دبي ولاغوس، لتوفير المزيد من الخيارات والربط السهل للمسافرين من أكبر مدينة في نيجيريا إلى دبي ومنها إلى شبكتها العالمية التي تضم أكثر من 140 وجهة.

سيتم تشغيل الرحلة اليومية بين دبي ولاغوس بطائرة بوينج 777-300ER ذات الثلاث درجات، حيث توفر 8 أجنحة فخمة في الدرجة الأولى، و42 مقعدًا مريحًا في درجة الأعمال، و304 مقاعد واسعة في الدرجة السياحية.

وبهذه المناسبة، قال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “يسعدنا إعادة ربط نيجيريا بشبكة طيران الإمارات، حيث لطالما حظيت رحلاتنا إلى لاغوس بشعبية كبيرة بين عملائنا في نيجيريا. نسعى من خلال هذه الخطوة إلى تسهيل سفر مسافري الأعمال والسياحة من نيجيريا إلى دبي، ومنها إلى وجهاتنا العالمية. ونشكر الحكومة النيجيرية على شراكتها ودعمها في إعادة تشغيل هذه الرحلة المهمة، ونتطلع إلى الترحيب بعملائنا الكرام مرة أخرى على متن طائراتنا.”

مع استئناف رحلاتها إلى نيجيريا، يرتفع عدد وجهات طيران الإمارات في أفريقيا إلى 19 مدينة، مع 157 رحلة أسبوعية. ويمكن للمسافرين من نيجيريا الوصول إلى أكثر من 130 وجهة إقليمية إضافية في أفريقيا من خلال شراكات طيران الإمارات مع خطوط جنوب أفريقيا الجوية، وإيرلينك، والخطوط الملكية المغربية، والخطوط التونسية، وشركات طيران أخرى.

تتمتع نيجيريا بعلاقات تجارية قوية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعدّ واحدة من أهم المراكز الاقتصادية في أفريقيا، خاصةً مدينة لاغوس، التي تُعدّ المركز التجاري للبلاد.

ومع استئناف الرحلات اليومية، ستعمل الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، على تعزيز هذه الروابط التجارية من خلال توفير أكثر من 300 طن من سعة الشحن الجوي من وإلى لاغوس أسبوعيًا.

ستدعم الإمارات للشحن الجوي الشركات النيجيرية من خلال تسهيل صادراتها إلى الأسواق الرئيسية مثل دولة الإمارات العربية المتحدة وماليزيا وهونغ كونغ والبحرين وغيرها عبر مركزها المتطور في دبي.

وتشمل الصادرات الرئيسية التي ستُنقل بكفاءة وسرعة وموثوقية عبر مجموعة المنتجات المتخصصة متعددة القطاعات التي تقدمها الناقلة، جوز الكولا، والمواد الغذائية والمشروبات، والمواد البريدية العاجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى