-- سلايدر --أخبار الاتحاد

“الاتحاد العربي للإعلام السياحي” يواصل مسيرته المتميزة برئاسة الدكتور صباح علال

أكد الدكتور صباح علال، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، أهمية دور الاتحاد في تعزيز مكانة الإعلام السياحي العربي وتطويره، وذلك خلال لقاء صحفي أجراه على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024 في دبي.

مسيرة حافلة بالإنجازات

أوضح الدكتور علال أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي هو منظمة تضم 16 دولة عربية، تأسست منذ 16 عامًا، وتهدف إلى تعزيز التعاون بين الإعلاميين العرب في مجال السياحة وتبادل الخبرات والتجارب.

وأشار إلى أن نظام الرئاسة في الاتحاد متداول كل عامين عن طريق الانتخابات، وقد تم انتخابه هو لرئاسة الاتحاد بأغلبية أصوات أعضاء الاتحاد.

فعاليات مستمرة تُثري المشهد الإعلامي

وأكد الدكتور علال على حرص الاتحاد على تنظيم فعاليات مستمرة لتطوير مهارات الإعلاميين العرب في مجال السياحة، حيث نظم مؤخرًا ملتقى القاهرة الشهر الماضي، الذي شهد مشاركة واسعة من مختلف الدول العربية.

شراكة قوية مع سوق السفر العربي

وأشار الدكتور علال إلى أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي هو الراعي الرئيسي لسوق السفر العربي 2024، أكبر معرض للسياحة في الشرق الأوسط، وذلك إيمانًا من الاتحاد بأهمية هذا المعرض ودوره في الترويج للسياحة العربية وجذب المزيد من السياح من مختلف دول العالم.

رؤية مستقبلية مشرقة

وختامًا، أعرب الدكتور علال عن تفاؤله بمستقبل الإعلام السياحي العربي، مؤكدًا على التزام الاتحاد بمواصلة جهوده لدعم وتطوير هذا المجال، وتعزيز مكانة الإعلاميين العرب على الصعيد الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى