-- سلايدر --أخبار الاتحاد

علال: الإعلام السياحي العربي يمر بمرحلة ذهبية مليئة بالإبداع والتميز

شهد فندق تايم أوك بدبي أمس حفلًا بهيجًا لتوزيع جوائز “الإعلام السياحي العربي” لعام 2024، والتي نظمها الاتحاد العربي للإعلام السياحي بالتعاون مع مجموعة فنادق تايم العالمية.

وقد حضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات في مجال السياحة والإعلام من مختلف الدول العربية، إلى جانب الفائزين بالجوائز.

كلمة افتتاحية ملهمة

وألقى الدكتور صباح علال، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، كلمة افتتاحية ملهمة أكد فيها على أهمية دور الإعلام في الترويج للسياحة العربية وتعزيز مكانتها على الصعيد الدولي.

كما أشاد بالإنجازات المتميزة التي حققها الإعلاميون العرب خلال الفترة الماضية، وشدد على ضرورة مواصلة الجهود لتطوير مهاراتهم وقدراتهم في هذا المجال.

وقال الدكتور علال :”الإعلام السياحي العربي يمر بمرحلة ذهبية مليئة بالإبداع والتميز، ونحن في الاتحاد العربي للإعلام السياحي نحرص على دعم وتشجيع المبدعين من خلال هذه الجوائز، التي تُعد بمثابة حافز لهم لمواصلة إبداعاتهم في هذا المجال الهام”.

وأضاف “إن السياحة العربية تُعد من أهم القطاعات الاقتصادية في المنطقة العربية، ولها دور كبير في تنمية الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل جديدة للشباب. ونحن نؤمن بأن الإعلام السياحي هو أداة فعالة للترويج لهذه السياحة وجذب المزيد من السياح من مختلف دول العالم.”

وتابع “نتوجه بالشكر والتقدير إلى جميع المشاركين في هذه الجوائز، ونُبارك للفائزين ونحثهم على بذل المزيد من الجهود لمواصلة إبداعاتهم في هذا المجال”.

وختامًا، أكد الدكتور علال على التزام الاتحاد العربي للإعلام السياحي بدعم وتطوير الإعلام السياحي العربي، وتعزيز دوره في خدمة السياحة العربية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى