-- سلايدر --أحداث وفعاليات

دبي تطلق رؤيتها السياحية المستقبلية في “سوق السفر العربي”

تستضيف دبي اليوم الإثنين فعاليات النسخة الحادية والثلاثين من معرض “سوق السفر العربي”، الحدث العالمي الرائد في قطاع السفر والسياحة. ويُعدّ المعرض منصة مثالية لعرض أحدث الابتكارات واكتشاف وجهات جديدة وخلق علاقات تجارية مثمرة.

نص الخبر:

يُشارك في المعرض، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 مايو، أكثر من 2300 عارض من 165 دولة، مع توقعات بحضور أكثر من 41 ألف زائر.

ويُعدّ هذا العام هو الأكبر في تاريخ المعرض، مع تسجيل زيادة ملحوظة في مشاركة العارضين بنسبة 26%.

كشف خطط دبي السياحية للسنوات المقبلة:

سيُلقي الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، عصام عبدالرحيم كاظم، الكلمة الترحيبية على “مسرح العالم” خلال افتتاح المعرض، حيث سيُكشف عن خطط دبي السياحية للسنوات المقبلة.

كما ستُعقد جلسة نقاشية على مسرح “المستقبل” الجديد بعنوان “الاضطرابات الاقتصادية العالمية التي تؤثر في مستقبل السفر” لمناقشة تأثير الأزمات الاقتصادية على قطاع السياحة.

الابتكار في صدارة المشهد:

يركز “سوق السفر العربي” هذا العام على موضوع “تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”. ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على الدور الحاسم للشركات الناشئة ورواد الأعمال في تشكيل مستقبل قطاع السفر والسياحة.

منصة لعرض أحدث التقنيات:

ستُعرض أكثر من 100 شركة بارزة في مجال “تكنولوجيا السفر” أحدث ابتكاراتها أمام الجمهور. كما ستستضيف “قمة الاستدامة” نقاشات حول الاستدامة في قطاع السفر والسياحة.

مشاركة قوية من جميع أنحاء العالم:

يُشارك في المعرض عارضون من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأوروبا وإفريقيا. وستُعقد مناقشة وزارية بعنوان “تبسيط السياحة داخل دول مجلس التعاون الخليجي” لمناقشة الاستراتيجيات الرئيسية لدعم وتطوير السياحة في المنطقة.

يُعدّ “سوق السفر العربي” 2024 حدثًا هامًا يجمع نخبة من رواد صناعة السياحة العالمية لمناقشة مستقبل هذا القطاع الواعد.

ويوفر المعرض فرصة مثالية للتعرف على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال السفر والسياحة، واكتشاف وجهات جديدة، وخلق علاقات تجارية مثمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى