-- سلايدر --أحداث وفعاليات

اليوم.. معرض سوق السفر العربي 2024 يفتح أبوابه في دبي

تنطلق اليوم فعاليات النسخة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار “تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”.

ويستمر المعرض حتى 9 مايو الجاري، بمشاركة أكثر من 2300 عارض من 155 دولة، ومن المتوقع أن يجذب أكثر من 41 ألف زائر.

ويُسلط المعرض الضوء على دور الابتكار في تعزيز تجارب العملاء، ودعم الكفاءات، وتسريع التقدم نحو مستقبل مستدام لقطاع السفر والسياحة.

وتشهد هذه النسخة إطلاق مجموعة متنوعة من الفعاليات، بما في ذلك عودة المسرح العالمي إلى جانب مسرح مستقبل سوق السفر العربي الجديد.

مُتحدثون بارزون واتجاهات ناشئة:

يضم جدول أعمال المؤتمر مجموعة من المتحدثين الرئيسيين من كبار خبراء قطاع السفر من جميع أنحاء العالم، الذين سيناقشون أحدث الاتجاهات التي تُحفز نمو القطاع.

وجهات جديدة وعروض حصرية:

يشهد المعرض إطلاق العديد من الوجهات الجديدة، مثل الصين، وماكاو، وكينيا، وغواتيمالا، وكولومبيا. كما تعود دول أخرى للمشاركة، مثل إسبانيا وفرنسا، إضافة إلى العديد من الوجهات الأخرى.

الاستدامة في صميم الاهتمامات:

يُركز معرض سوق السفر العربي 2024 على استكشاف كيفية الاستفادة من الابتكار لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، من خلال بناء قطاع سفر وسياحة أكثر استدامة للأجيال القادمة.

تعاون وشراكات قوية:

ينعقد معرض سوق السفر العربي 2024 بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي وشركائه الاستراتيجيين، وهم: دبي للسياحة (شريك الوجهة)، وطيران الإمارات (شريك الطيران الرسمي)، وفنادق ومنتجعات آي إتش جي (الشريك الفندقي الرسمي)، وشركة الريس للسفريات (الشريك الرسمي لشركة إدارة الوجهات السياحية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى