-- سلايدر --أخبار الاتحاد

الاتحاد العربي للإعلام السياحي يرعى سوق السفر العربي 2024 للمرة الثانية

أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي عن رعايته للمرة الثانية لمعرض سوق السفر العربي 2024، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 مايو الجاري تحت شعار “تمكين الابتكار.. إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”.

دعمٌ مُستمرٌّ للإعلام السياحي العربي

تأتي رعاية الاتحاد العربي للإعلام السياحي لسوق السفر العربي 2024 في إطار جهوده المُستمرة لدعم الإعلام السياحي العربي، وتعزيز دوره في الترويج للوجهات السياحية العربية، وجذب المزيد من السيّاح إلى المنطقة.

مشاركةٌ فاعلةٌ في فعاليات المعرض

يُشارك الاتحاد العربي للإعلام السياحي في العديد من فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024، بما في ذلك المؤتمرات والمعارض واللقاءات بين المهنيين في قطاع السياحة.

تكريمٌ لمُتميّزي الإعلام السياحي العربي

يُقيم الاتحاد العربي للإعلام السياحي خلال المعرض حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي العربي للعام الجاري، تكريمًا للإنجازات المُتميّزة في مختلف مجالات الإعلام السياحي.

تعزيزٌ للتعاون بين مختلف أطراف صناعة السياحة

يُساهم الاتحاد العربي للإعلام السياحي من خلال رعايته لسوق السفر العربي 2024 في تعزيز التعاون بين مختلف أطراف صناعة السياحة العربية، بما في ذلك الحكومات والشركات والوكالات السياحية والمستثمرين.

تصريحٌ من رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي

من جانبه، أكد الدكتور صباح علال، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، على أهمية معرض “سوق السفر العربي 2024” كونه منصة رائدة لتبادل المعلومات والأفكار بين مختلف أطراف صناعة السياحة في المنطقة العربية والعالم.

وقال علال في تصريح له: “نُؤكّد على أهمية معرض سوق السفر العربي كمنصةٍ رائدةٍ لتبادل المعلومات والأفكار بين مختلف أطراف صناعة السياحة في المنطقة العربية والعالم.”

وأضاف علال: “نفتخر برعايتنا لهذا المعرض ونُؤكّد على التزامنا بدعم الإعلام السياحي العربي، وتعزيز دوره في الترويج للوجهات السياحية العربية.”

وأشار علال إلى أنّ مشاركة الاتحاد في المعرض تأتي من خلال جناح خاص يُعرض فيه أنشطة الاتحاد وإصداراته، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات والندوات التي تهدف إلى تعزيز دور الإعلام السياحي في الترويج للسياحة العربية.

وبين علال أنّ الاتحاد العربي للإعلام السياحي يسعى من خلال رعايته لسوق السفر العربي إلى المساهمة في تنمية وتطوير صناعة السياحة العربية، وتحقيق أهدافها في جذب المزيد من السياح من مختلف دول العالم.

وفي ذات السياق، أعربت الدكتورة لمياء محمود الأمين العام للاتحاد العربي للإعلام السياحي عن سعادتها برعاية الاتحاد لسوق السفر العربي 2024، مؤكدةً على أنّ هذه الرعاية تأتي في إطار سعي الاتحاد لتعزيز التعاون مع مختلف الجهات المعنية بقطاع السياحة العربية.

وأشارت الدكتورة لمياء إلى أنّ معرض سوق السفر العربي يُعدّ من أهمّ المعارض السياحية في المنطقة، حيث يُتيح الفرصة للترويج للوجهات السياحية العربية، وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى هذا القطاع.

وأشادت بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم قطاع السياحة، وتحويلها إلى أحد أهمّ روافد الاقتصاد الوطني.

وأكّدت أنّ الاتحاد العربي للإعلام السياحي سيعمل على تعزيز دوره في دعم صناعة السياحة العربية، من خلال نشر الوعي بأهمية هذه الصناعة، وتسليط الضوء على فرص الاستثمار المتاحة فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى