-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

الاتحاد للطيران توسّع آفاقها العالمية بشراكات جديدة مع 5 ناقلات

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع شبكتها العالمية بشكلٍ ملحوظ من خلال إبرام شراكات إنترلاين جديدة مع خمس شركات طيران رائدة.

وتتيح هذه الاتفاقيات الجديدة للضيوف إمكانية الاستفادة من رحلات ربط سلسة عبر وجهات واسعة، مما يفتح آفاقًا جديدة للسفر ويُعزّز تجربة السفر بشكلٍ عام.

شراكات جديدة تُثري تجربة السفر:

تُتيح شراكات الإنترلاين الجديدة مع كام أير (أفغانستان) وسكاي إكسبريس (اليونان) وطيران ريكس (أستراليا) وجيجو إير (كوريا الجنوبية) وطيران ميانمار الدولي، للضيوف فرصة السفر بسهولة أكبر إلى وجهات متنوعة عبر شبكة الاتحاد للطيران العالمية.

وبموجب هذه الاتفاقيات، يمكن للضيوف حجز رحلاتهم على تذكرة واحدة وتخليص إجراءات الأمتعة بسلاسة عبر جميع محطات الناقلات الشريكة، مما يوفر عليهم الوقت والجهد ويُضفي على رحلاتهم راحةً إضافية.

تعليقات هامة:

أريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: “نحرص في الاتحاد للطيران على التوسع المستمر لشبكة وجهاتنا وتقديم خيارات سفر مُتعددة تلبي احتياجات ضيوفنا. وتُعدّ اتفاقيات الإنترلاين الجديدة مع هذه الناقلات المميزة خطوة هامة في هذا الاتجاه، حيث تُتيح لنا توسيع نطاق خدماتنا وتقديم تجربة سفر استثنائية لضيوفنا الكرام.”

فوائد ملموسة للمسافرين:

السفر إلى أفغانستان: أصبح بإمكان ضيوف الاتحاد للطيران السفر بسهولة إلى مختلف أنحاء أفغانستان من خلال رحلات كام أير المتصلة عبر مطار أبوظبي الدولي.

اكتشاف روائع اليونان: يُمكن لضيوف الاتحاد للطيران الراغبين في استكشاف سحر اليونان وجزرها الخلابة، الاستفادة من رحلات ربط سلسة مع طيران سكاي إكسبريس عبر رحلتي الاتحاد للطيران إلى أثينا.

استكشاف أستراليا: يُتيح طيران ريكس للمسافرين عبر الاتحاد للطيران الوصول إلى 22 وجهة جديدة في أستراليا، بما في ذلك أدليد، هوبارت، كانبيرا، بريزبن، وجولد كوست، وذلك من خلال رحلات الربط المتاحة عبر مطاري سيدني وملبورن.

التنقل بسهولة في شمال آسيا: يُمكن لضيوف الاتحاد للطيران السفر من سيول إلى 27 وجهة في شمال آسيا عبر رحلات جيجو إير المتصلة.

رؤية معالم ميانمار: تُتيح رحلات الربط مع طيران ميانمار الدولي للمسافرين عبر الاتحاد للطيران الوصول بسهولة إلى مدينتي يونجون وماندالاي، جوهرتا ميانمار.

شبكة عالمية متنامية:

مع إبرام هذه الاتفاقيات الجديدة، تصل حصيلة شراكات الإنترلاين للاتحاد للطيران إلى 123 اتفاقية، بالإضافة إلى العديد من الشراكات بالرمز والاتفاقيات الاستراتيجية مع شركات طيران رائدة حول العالم.

وتُؤكّد هذه الخطوة التزام الاتحاد للطيران بتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة لضيوفها، وتعزيز مكانتها كشركة طيران عالمية رائدة تُلبي احتياجات المسافرين من مختلف أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى