-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

النيل للطيران تُطلق رحلات جديدة بين القاهرة وميلان لتوسيع شبكتها الدولية

أعلنت شركة النيل للطيران عن حصولها على موافقة من سلطة الطيران المدني المصري لتشغيل خط جوي جديد يربط بين القاهرة وميلانو في إيطاليا.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود وزارة الطيران المدني المصري لتنشيط الحركة الجوية والسياحية من وإلى مصر، وتعزيز مكانة قطاع الطيران المدني المصري على المستويين الإقليمي والدولي، ودعم الاقتصاد المصري.

بدء الرحلات في 28 يونيو:

وأوضح محمد الشريف، رئيس القطاع التجاري بالنيل للطيران، أن الرحلات على الخط الجديد ستبدأ اعتبارًا من 28 يونيو 2024، بواقع 3 رحلات أسبوعيًا أيام الأحد والأربعاء والجمعة.

توسيع الشبكة الدولية:

يُعدّ افتتاح خط القاهرة-ميلانو الجديد جزءًا من خطة النيل للطيران التوسعية لشبكتها الدولية، والتي تشمل إضافة وجهات جديدة في أوروبا وآسيا وأفريقيا.

تلبية احتياجات السوق:

كما تُخطط الشركة لزيادة أسطولها لتلبية احتياجات سوق النقل الجوي والسياحي المتزايدة.

تعزيز التعاون المصري الإيطالي:

من المتوقع أن تُساهم الرحلات الجديدة على خط القاهرة-ميلانو في تعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا في مختلف المجالات، بما في ذلك التجارة والسياحة والاستثمار.

خطوة هامة لتنمية قطاع الطيران المصري:

تُعدّ هذه الخطوة هامة لتنمية قطاع الطيران المصري، وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، وتعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للنقل الجوي.

مُستقبل واعد لـ النيل للطيران:

مع توسيع شبكتها الدولية، وتحديث أسطولها، تُؤكّد النيل للطيران التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، وتُعزّز من مكانتها كشركة طيران رائدة في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى