-- سلايدر --أحداث وفعاليات

حديقة الإمارات للحيوانات تُشارك في “سوق السفر العربي 2024” لترويج السياحة البيئية المستدامة

تُشارك حديقة الإمارات للحيوانات والمنتجع، وجهة رائدة لعشاق الحياة البرية في أبوظبي، في الدورة 31 من معرض سوق السفر العربي، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 مايو 2024.

وتأتي مشاركة حديقة الحيوانات في إطار التزامها بدفع عجلة الابتكار في قطاع السياحة البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية رائدة.

وخلال المعرض، ستُسلط حديقة الإمارات للحيوانات الضوء على ممارساتها المستدامة، بما في ذلك تقليل النفايات، وكفاءة استهلاك الطاقة، وتعزيز جهود صون الحياة البرية.

كما ستقدم الحديقة لزوار المعرض فرصة التعرف على باقة من العروض الفريدة، والتعرف على التزامها بالحفاظ على البيئة، ونشر الوعي، وتوفير تجارب غامرة للزوار.

وقال الدكتور وليد شعبان، الرئيس التنفيذي لمجموعة حديقة الإمارات للحيوانات والمنتجع: “نسعى من خلال مشاركتنا في سوق السفر العربي إلى مشاركة عملائنا، وروّاد الصناعة، وصناع القرار، وأصحاب المصلحة الآخرين في دولة الإمارات والعالم أفضل الممارسات والتجارب التي تمزج بين التعليم والترفيه.”

وأضاف: “نؤمن بأن الاستدامة هي مفتاح مستقبل قطاع السياحة، ونحن ملتزمون بتقديم تجارب لا مثيل لها للمسافرين الذين يهتمون بالطبيعة والحياة البرية، مع المساهمة في الحفاظ على البيئة للأجيال القادمة.”

وتُعدّ حديقة الإمارات للحيوانات وجهة مثالية لعشاق الحيوانات من جميع الأعمار، حيث تضم أكثر من 1500 حيوان من 250 نوعًا مختلفًا، بما في ذلك الفيلة، والزرافات، والأسود، والقرود، والعديد من الحيوانات الأخرى.

وتوفر الحديقة للزوار مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك رحلات السفاري، وعروض الحيوانات، والبرامج التعليمية، ومناطق لعب للأطفال.

وتُعدّ مشاركة حديقة الإمارات للحيوانات في سوق السفر العربي فرصةً هامة للترويج للسياحة البيئية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى