-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

طيران الإمارات تعود إلى سماء بنوم بنه برحلات يومية عبر سنغافورة

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن عودة رحلاتها إلى العاصمة الكمبودية بنوم بنه، وذلك برحلة يومية عبر سنغافورة.

تأتي هذه الخطوة المهمة في إطار سعي طيران الإمارات لتوسيع شبكتها في منطقة الشرق الأقصى التي تضمّ الآن 21 وجهة، مع زيادة عدد رحلاتها إلى سنغافورة إلى أربع رحلات يومية.

تعزيز التبادل التجاري والسياحي:

تُسهم رحلات طيران الإمارات الجديدة في تعزيز حركة التبادل التجاري والسياحي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة وكمبوديا. حيث توفر للمسافرين خيارات مرنة للسفر بين هذه الوجهات الرئيسية، وتُسهل على الشركات نقل بضائعها بكفاءة أكبر.

ترحيب حار في بنوم بنه:

تم الاحتفال بعودة طيران الإمارات إلى بنوم بنه بحضور كبار الشخصيات من بينهم سعادة جمال عبد الله محمد بن عبد الوهاب السويدي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى سنغافورة، وسامدي فاي، السكرتير الأول بسفارة كمبوديا في سنغافورة، وستيفن لير رئيس الرابطة الوطنية لوكلاء السفر في سنغافورة.

كما حضر الافتتاح وفد من طيران الإمارات برئاسة نبيل سلطان، النائب التنفيذي للرئيس – مبيعات المسافرين والإدارة الدولية، وأورهان عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، وراشد الفجير مدير طيران الإمارات في سنغافورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى