-- سلايدر --أحداث وفعاليات

الخطوط الجوية القطرية تُذهل زوار سوق السفر العربي بأول مضيفة جوية بالذكاء الاصطناعي “سما 2.0”

تُشارك الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” لسبع مرات، في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024، الذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 9 مايو، وذلك تحت شعار “تمكين الابتكار: إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”.

وتكشف الناقلة النقاب عن “سما 2.0″، الجيل الثاني من أفراد طاقم الضيافة المطور بتقنية الذكاء الاصطناعي، لتُقدم للزوار تجربة استثنائية تُجسد مستقبل الخدمة والضيافة في عالم السفر.

وتُتيح “سما 2.0” للزوار التفاعل المباشر معها، حيث تُجيب على أسئلتهم حول خدمات الخطوط الجوية القطرية وتُقدم لهم نصائح مُفيدة حول وجهات السفر المختلفة، وذلك بلغات متعددة وبشكل مُباشر وفوري.

وتُعدّ “سما 2.0” تجسيدًا حيًا لالتزام الخطوط الجوية القطرية بالابتكار وحرصها على تقديم تجربة استثنائية لعملائها. وتُمثل هذه الخطوة نقلة نوعية في قطاع السفر والسياحة، حيث تُعّد “سما 2.0” أول مضيفة جوية في العالم تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، ممّا يُؤكّد ريادة الخطوط الجوية القطرية في مجال التكنولوجيا وتطوير الخدمات.

مُفاجآت أخرى تنتظر زوار جناح الخطوط الجوية القطرية:

تجربة الواقع الافتراضي (VR)

يتمكن الزوار من التجول في منصة QVerse لاستكشاف المقصورة الداخلية لطائرات الخطوط الجوية القطرية، بما في ذلك مقصورة درجة رجال الأعمال الفاخرة “كيو سويت” الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، ومقصورة الدرجة السياحية، وصالة الصفوة للدرجة الأولى وصالة المرجان لدرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى التجول في مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم وأفضل مطار في الشرق الأوسط لعام 2024.

حجرة حسّية:

تتيح للزوار فرصة فريدة من نوعها للتعرف على مقاعد كيو سويت (Qsuite) الفاخرة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال.

جناح فاخر:

تُقدّم الخطوط الجوية القطرية لزوار المعرض فرصة التعرف على أحدث خدماتها وعروضها المُقدّمة، وذلك من خلال جناحها الفاخر في قاعة رقم 2، جناح ME1450.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى