-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

فلاي دبي تفتح خطًا جويًا مباشرًا إلى مومباسا، كينيا

أعلنت فلاي دبي، اليوم الإثنين، عن إطلاق خط طيران مباشر إلى مدينة مومباسا الكينية، لتصبح أول ناقلة إماراتية تشغل رحلات مباشرة إلى هذه المدينة.

تبدأ الرحلات من مطار دبي الدولي إلى مطار موي الدولي في مومباسا بواقع 4 رحلات أسبوعيًا، وتستغرق الرحلة حوالي 5 ساعات ونصف.

وأوضح سودهير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي، أن إطلاق الخط الجديد يعكس التزام الشركة بمواصلة تعزيز شبكتها في أفريقيا، حيث تصل الشركة الآن إلى 12 وجهة في 11 دولة.

وأضاف أن الخط الجديد سيخدم الجالية الكينية في الإمارات ويعزز من حركة التجارة بين البلدين، كما سيتيح للمسافرين من دولة الإمارات ومن جميع أنحاء شبكة فلاي دبي المتنامية خيارات سفر لاستكشاف أفضل المعالم السياحية في كينيا.

من جانبه، قال اونري أوجوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة المطارات الكينية، إن إطلاق خط فلاي دبي إلى مومباسا يمثل علامة بارزة في مشهد الطيران المتنامي باستمرار في كينيا.

وأضاف أن الرحلات الجديدة ستعزز التواصل بين كينيا والإمارات، كما ستمثل شهادة على الشراكة الحيوية والمتنامية بين البلدين.

يأتي إطلاق خط فلاي دبي إلى مومباسا في إطار استراتيجية الشركة للتوسع في أفريقيا، حيث تخطط الشركة لزيادة عدد وجهاتها في القارة إلى 20 وجهة بحلول عام 2025.

ومن المتوقع أن يساهم الخط الجديد في تعزيز حركة السياحة بين الإمارات وكينيا، حيث تعد مومباسا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في شرق أفريقيا.

تفتح فلاي دبي خطها الجوي الجديد إلى مومباسا، كينيا، في خطوة تعكس التزام الشركة بمواصلة تعزيز شبكتها في أفريقيا، كما تسهم في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى