-- سلايدر --عروض سياحية

عروض مميزة من فندق رافلز لندن في The OWO.. ليلة مجانية بقلب العاصمة البريطانية

يستعد فندق رافلز لندن، الكائن في The OWO، لتقديم عرض جذاب خلال عطلة نصف الفصل الدراسي الأول في شهر أكتوبر، حيث يمكن للضيوف الذين يقومون بحجز ثلاث ليالٍ الحصول على ليلة إضافية مجانية، مما يتيح لهم فرصة استكشاف العاصمة البريطانية بشكل أعمق.

استكشاف قلب لندن التاريخي

يتميز فندق رافلز لندن بموقعه المثالي في منطقة وايت هول، التي تُعتبر المركز الملكي والسياسي للمدينة لأكثر من 500 عام. يتمتع الضيوف بإطلالات رائعة على فعاليات تغيير الحرس الملكي اليومية، حيث يمكنهم مشاهدة سلاح الفرسان الأنيق يقف عند بوابات قصر باكنغهام.

وعند التجول في ساحة حرس الخيالة الشهيرة، يمكن للزوار الاستمتاع بالهدوء الذي يحيط بحديقة سانت جيمس، والتي تُعتبر موطنًا لطيور البجع الشهيرة التي تم تقديمها هدية من السفير الروسي في عام 1664.

معالم مشهورة على بعد خطوات

يقع فندق رافلز على مسافة قريبة من العديد من المعالم السياحية الشهيرة، مما يسهل على الضيوف زيارة أبرز النقاط في المدينة، مثل:

  • ساعة بيغ بن
  • عين لندن
  • نهر التايمز
  • قصر باكنغهام وداونينغ ستريت
  • غرف الحرب في عهد ونستون تشرشل
  • ساحة ترافالغار

وسائل الراحة الفاخرة

يقدم الفندق وسائل راحة ذات مستوى عالمي، بما في ذلك خدمة المساعد الشخصي المتاحة على مدار الساعة لنزلاء الأجنحة، بالإضافة إلى تجارب تناول طعام فاخرة تحت إشراف طهاة مشهورين. كما يحرص الفندق على تقديم خدمات تناسب العائلات، مثل:

خدمة رعاية الأطفال الاحترافية في الغرف للأطفال من حديثي الولادة حتى المراهقة.

أسرّة للأطفال والأسرّة القابلة للطي عند الطلب.

قصص ما قبل النوم توضع على الوسائد يومياً، حيث تحتوي على قصص قصيرة تضفي الحيوية والمرح على التاريخ الفريد لمبنى الفندق.

مجموعة متنوعة من الألعاب للأطفال والرضع، بما في ذلك دمى مثل الأسد “ونستون”.

أوقات السباحة للأطفال خلال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 10 صباحًا، أو من الساعة 4 عصرًا حتى 6 مساءً، وفي عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 11 صباحًا.

إمكانية تنظيم نزهات للأطفال في جميع أنحاء لندن بعد الحصول على إذن من أولياء الأمور.

تفاصيل الحجز والعرض

يسري هذا العرض على الإقامات حتى 31 مارس 2025، حسب التوافر. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يمكن للضيوف التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].

بهذا العرض المميز، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة لا تُنسى في فندق رافلز لندن، حيث يلتقي التاريخ بالفخامة في قلب العاصمة البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى