-- سلايدر --عروض سياحية

فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يطلق عروضاً مميزة للاحتفال باليوم الوطني السعودي

يستعد فندق باتزييلا جاردن آند سويتس، الواقع على جزيرة كابري الخلابة، لاستقبال الزوار السعوديين خلال اليوم الوطني السعودي بعروض استثنائية.

يدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها مع عرض خاص يمتد طوال شهر سبتمبر، حيث يمكن للضيوف الذين يحجزون إقامة لمدة أربع ليالٍ أن يحصلوا على ليلة إضافية مجانية تشمل وجبة إفطار لذيذة.

عروض مميزة للعائلات والأصدقاء

يعد فندق باتزييلا جاردن آند سويتس الخيار المثالي للعائلات والأصدقاء الراغبين في قضاء وقت ممتع ومريح. يمكن للضيوف الاستفادة من عروض خاصة تشمل إمكانية عزل إحدى الفلل أو الاثنتين معاً لتوفير خصوصية كاملة للعائلات والمجموعات الكبيرة.

تجارب طعام ومأكولات بحرية شهية

سيستمتع الضيوف بتجربة طعام فريدة في مطعم “بي غاردن”، الذي يضم صالة داخلية أنيقة ومساحة خارجية تمتد إلى الحدائق الخلابة ومنطقة المسبح.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق المتوسطية الشهية التي تتيح للضيوف التلذذ بتجربة طعام فريدة وسط أجواء هادئة ومريحة.

خيارات إقامة متنوعة وفاخرة

يتميز فندق باتزييلا جاردن آند سويتس بتشكيلة متنوعة من الأجنحة التي توفر تجربة إقامة مريحة وفاخرة. يمكن للضيوف اختيار بين مجموعة من الخيارات تشمل:

  • غرفة برستيج تطل على الحديقة
  • جناح تراس يطل على الحديقة
  • جناح كابري المطل على البحر
  • جناح ديلوكس المطل على البحر
  • جناح جونيور المطل على البحر
  • جناح ويرلبول جونيور مع تراس بانورامي يشمل حوض جاكوزي

موقع الفندق وبيئته المميزة

يقع الفندق في قلب مدينة كابري، على بُعد مسافة قصيرة من ساحة أومبرتو الأول. يقدم الفندق أجواءً هادئة ورفاهية استثنائية، حيث يحتضن حديقة جميلة مزينة بأشجار الليمون والماغنوليا، مما يجعله ملاذاً مريحاً بعيداً عن صخب الجزيرة.

احتفل باليوم الوطني السعودي بطريقة مميزة مع فندق باتزييلا جاردن آند سويتس، واستمتع بإقامة فاخرة وتجارب طعام شهية في واحدة من أجمل وجهات العطلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى