-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

الخطوط القطرية تحتفل بمرور 10 سنوات على رحلاتها إلى دالاس وتُعزّز رحلاتها إلى سريلانكا

تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 سنوات على بدء رحلاتها إلى مطار دالاس فورت وورث، معربةً عن تطلعها لمستقبلٍ مليءٍ بالتميز وداعيةً عملاءها إلى الاستفادة من خدمة الاستقبال والمساعدة لتجربة سفرٍ سلسةٍ عبر مطار حمد الدولي الحائز على جوائز عالمية.

زيادة رحلات سريلانكا:

وفي إطارٍ من التزامها بتقديم المزيد من الخيارات والربط الأفضل للمسافرين، تُعزّز الخطوط الجوية القطرية رحلاتها بين سريلانكا والدوحة من 5 رحلاتٍ يوميةٍ إلى 6 رحلاتٍ يوميةٍ بدءً من 20 يوليو 2024.

وستُسيّر الرحلات الإضافية طائرة بوينغ 787 الحديثة، التي تضم 30 مقعداً في درجة رجال الأعمال و281 مقعداً في الدرجة السياحية. وبهذا التعزيز، ستُصبح القطرية تُسيّر ما مجموعه 42 رحلةً أسبوعيةً من وإلى سريلانكا، مُربطةً المسافرين إلى ما يقرب من 170 وجهةً عالميةً عبر شبكتها القوية.

تعليقات المسؤولين:

قال السيد جوناثان فرناندو، مدير الخطوط الجوية القطرية في سريلانكا والمالديف: “يسرنا زيادة عدد رحلاتنا من وإلى سريلانكا لتوفير ربطٍ أفضل لمسافرينا. تُعدّ هذه الزيادة شهادةً على التزامنا بتزويد مسافرينا بأفضل تجربة سفرٍ ممكنةٍ، على متن أفضل شركة طيرانٍ في العالم. ونأمل أن نُسهّل على المزيد من المسافرين اكتشاف وجهاتٍ جديدةٍ عبر شبكتنا القوية.”

جوائز وتكريمات:

تُواصل الخطوط الجوية القطرية حصد الجوائز العالمية، حيث حصلت على جائزة “أفضل درجة أعمال في العالم 2023” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2023 للمرة العاشرة في تاريخها. كما حصدت الناقلة جائزة “أفضل شركة طيرانٍ في الشرق الأوسط” و”أفضل صالة لانتظار المسافرين على درجة رجال الأعمال” و”أفضل خدمات طعامٍ على درجة رجال الأعمال في العالم” خلال معرض باريس الجوي 2023.

شبكة واسعة ومطار متميز:

تُسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها حاليّاً إلى حوالي 170 وجهةً عالميةً، عبر مقرّ عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة “أفضل مطارٍ في العالم”. كما حصد مطار حمد الدولي جائزة “أفضل مطارٍ في الشرق الأوسط” للمرة العاشرة على التوالي، بالإضافة إلى جائزة “أفضل مطارٍ في العالم للتسوق” للسنة الثانية على التوالي.

التزامٌ بالاستدامة:

حصلت الخطوط الجوية القطرية على شهادة التقييم البيئي الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي، لتصبح بذلك أول شركة طيرانٍ في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة، كما كانت من أولى الشركات التي وقعت على اتفاقية قصر باكنجهام لمحاربة ومنع النقل الجوي غير المشروع للأحياء البرية ومنتجاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى