-- سلايدر --تقنية

Telefanz: منصة تواصل اجتماعي جديدة تسعى لمنافسة تيك توك وخلق بيئة أفضل

انطلق رسميًا هذا الشهر تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” الذي يركز على المحتوى المثير والعفوي والحقيقي من مقاطع الفيديو والصور، تحت شعار “وسائل تواصل اجتماعي بشكل أفضل”.

منافسة قوية:

يسعى “Telefanz” إلى دخول منافسة منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، وعلى رأسها تطبيق تيك توك، من خلال تقديم تطبيق سهل الاستخدام متاح بـ 17 لغة، ومحتوى أصلي وبث مباشر ينشئه صانعو محتوى تم التحقق من صحة حساباتهم، إلى جانب الحرص على توفير مجتمع آمن.

ميزات مميزة:

سهولة الاستخدام: يمكن إنشاء حساب على “Telefanz” خلال ثوانٍ معدودة من خلال البريد الإلكتروني أو تسجيل الدخول بحساب جوجل أو آبل.

البحث عن صانعي محتوى: يمكّن “Telefanz” المستخدمين من البحث عن صانعي محتوى مُصنّفين حسب الفئات، ومتابعة من يستهويهم محتواهم فقط.

الحصول على حساب مُوثَّق: يستطيع كل مستخدم بسهولة طلب توثيق حسابه من خلال إعدادات حسابه على التطبيق، والتقدم بطلب للحصول على حساب مُوثَّق دون الحاجة إلى عدد معين من المتابعين.

نموذج عائدات عادل: يمكن لصناع المحتوى المعتمدين على تطبيق “Telefanz” كسب عملة التطبيق، “كوينز”، وذلك من خلال كل منشور يقومون بنشره وعبر البثوث المباشرة.

بيئة آمنة: يولي “Telefanz” اهتمامًا أكبر بأمن البيانات والتنظيم مقارنةً بأي من منافسيه.

مزايا أخرى: يقدم “Telefanz” جميع المزايا التي اعتاد عليها مستخدمو الإنترنت في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل الإعجاب والمشاركة والتعليق ووضع النظام الفاتح/الداكن والدردشة والبث المباشر وسجل الإشعارات وإنشاء الملفات الشخصية والوسوم (الهاشتاجات).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى