-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

الخطوط الجوية القطرية تعزز شبكة رحلاتها بإطلاق خدمة جديدة بين الدوحة وتورنتو

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن بدء تشغيل رحلات جديدة إلى العاصمة الكندية تورنتو، من مطار حمد الدولي في الدوحة، وذلك اعتبارًا من ديسمبر 2024.

ستُقدم الناقلة ثلاث رحلات مباشرة أسبوعيًا، حيث تُعد هذه الوجهة جزءًا من استراتيجيتها للتوسع في الأسواق الكندية.

مواعيد الرحلات

ستبدأ الرحلات الأولى من الدوحة إلى مطار تورونتو بيرسون الدولي في 11 ديسمبر. تُحدد مواعيد الرحلات لتكون أيام الأربعاء والجمعة والأحد، حيث ستغادر الرحلات من الدوحة (DOH) في الساعة 09:50 صباحًا، لتصل إلى تورونتو (YYZ) في الساعة 15:55، أما رحلة العودة من تورونتو فستكون في الساعة 20:00، لتصل إلى الدوحة في الساعة 16:30 من اليوم التالي.

توسع في أمريكا الشمالية

تُعتبر تورنتو البوابة الرابعة عشرة لشركة الخطوط الجوية القطرية إلى الأمريكتين، وهي الوجهة الثانية للشركة في كندا بعد مونتريال، حيث قدمت الناقلة خدماتها إلى مونتريال، التي خدمت أكثر من 1.6 مليون مسافر عبر سبع رحلات يومية من وإلى مطار مونتريال ترودو الدولي (YUL) منذ انطلاقها.

الطائرات والمرافق

ستُشغل الخطوط الجوية القطرية هذا المسار بطائرات بوينج 777-300ER، التي تتميز بمقصورات مريحة تضم 42 مقعدًا كيو سويت في درجة الأعمال و312 مقعدًا في الدرجة السياحية. هذا التصميم يعكس التزام الناقلة بتقديم تجربة سفر استثنائية ومريحة لعملائها.

التزام مستمر بالجودة

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قال السيد بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يمثل خط تورونتو التزامًا قويًا ودائمًا تجاه تزويد عملائنا في كندا باتصال معزز يستحقونه”، تعكس هذه الإضافة الجديدة سعي الناقلة المستمر لتوسيع نطاق خدماتها وتعزيز وجودها في الأسواق الدولية.

بهذا الشكل، تؤكد الخطوط الجوية القطرية على رغبتها في تقديم خيارات سفر مريحة وسلسة للمسافرين، مما يسهم في تعزيز موقعها كمشغل رائد في صناعة الطيران العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى