-- سلايدر --مال و أعمال

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تتصدر قائمة “أفضل بيئة عمل” للعام الرابع على التوالي

تواصل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تعزيز مكانتها كوجهة رائدة في بيئة العمل المثالية، بعد أن تم تصنيفها ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل” التي تصدرها مؤسسة (Great Place To Work) العالمية للعام الرابع على التوالي.

إضافة إلى ذلك، تم إدراج الهيئة لأول مرة ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط”، مما يعكس التزامها الراسخ في توفير بيئة عمل متميزة ترتكز على الثقة والأداء العالي.

تصنيف متميز يعكس النجاح المستمر

تأتي هذه الجوائز المرموقة في إطار التزام الهيئة ببناء بيئة عمل داعمة ومحفزة، حيث يشعر الموظفون بالتقدير والاحترام ويجدون فرصاً متساوية لتطوير مهاراتهم.

وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “حصولنا على هذين اللقبين يعكس تفوق بيئة العمل لدينا التي تقدر قيم الابتكار والتعاون ورفاهية الموظفين. أن نكون ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل” للعام الرابع على التوالي، وأول مرة في قائمة “أفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط لعام 2024″، هو إنجاز كبير يعزز من مكانتنا على الصعيدين المحلي والإقليمي.”

جهود استثنائية تعزز بيئة العمل

تتويجاً لهذه النجاحات، أكد فيليبس أن التكريم هو ثمرة جهود الفريق المشترك في الهيئة. وأوضح: “نواصل العمل على تمكين موظفينا من تحقيق كامل قدراتهم وتطوير مهاراتهم، مع التركيز على النمو المستدام لرأس الخيمة كوجهة سياحية رائدة.”

وتهدف الهيئة إلى تحقيق التميز من خلال مبادرات تعزز من بيئة العمل الصحية، والتي تتسم بالتوازن بين العمل والحياة، والتواصل الشفاف، وتقدير الموظفين.

الجوائز السابقة تسلط الضوء على التميز

تأتي هذه الجوائز لتضاف إلى قائمة طويلة من الجوائز التي حصلت عليها الهيئة تقديراً لجهودها. ففي عام 2023، حصلت الهيئة على المركز الرابع في قائمة “أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي”.

كما حلت ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط” في فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة في عام 2022. في ذات العام، صنفت ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل لجيل الألفية”، وقائمة “أفضل بيئة عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

أما في عام 2021، فقد حازت الهيئة على تصنيف “أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي بدولة الإمارات العربية المتحدة”، واحتلت المرتبة الحادية عشرة في قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء – فئة الشركات الصغيرة”.

معايير التصنيف والتزام الهيئة

تعتمد تصنيفات مؤسسة (Great Place To Work) على معايير صارمة تشمل رضا الموظفين، مشاركتهم في اتخاذ القرارات، ومدى توافقهم مع قيم وأهداف المؤسسة.

وتسعى هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة إلى تحقيق التميز من خلال المبادرات التي تعطي الأولوية لبيئة العمل الداعمة، مع تعزيز جهودها في المجتمع لدعم المؤسسات السياحية المحلية ومواجهة التحديات في تطوير المهارات وتعزيز الفرص التعليمية للجيل القادم.

بهذه الطريقة، تؤكد هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة التزامها بتقديم بيئة عمل مثالية، ما يعزز من مكانتها كمثال يحتذى به في المنطقة ويعكس نجاحاتها المستمرة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى