-- سلايدر --أخبار سياحيةمطاعم ومأكولاتمنوعات وترفيه

براس مونكي تُسعد زوارها بعروض صيفية مميزة على الطعام والترفيه

تُقدم وجهة براس مونكي الترفيهية في جزيرة بلوواترز مجموعة من العروض الحصرية على الطعام والترفيه طوال موسم الصيف 2024، لتُلبي جميع الأذواق وتُضفي البهجة على أجواء فصل الصيف الحار.

عروض متنوعة تناسب الجميع:

وينجز آند رينجز: كل يوم اثنين، يُمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج رائع من أجنحة الدجاج وحلقات البصل مع مشروب خاص منعش بسعر 99 درهم إماراتي فقط.

تاكو تيوزداي: احتفالاً بيوم الثلاثاء، يُقدم براس مونكي عرضًا لا يُقاوم على التاكو، حيث يُمكن للضيوف اختيار أي تاكو من قائمته اللذيذة مع مشروب غازي بسعر 99 درهم إماراتي.

ليلة السيدات: خصصت براس مونكي يوم الأربعاء لتُدلل فيه السيدات، حيث يُمكنهن الاستمتاع بباقة مميزة تتضمن مأكولات مختارة ومشروبات غير محدودة وسط أجواء ترفيهية حية، وذلك بسعر 145 درهم إماراتي فقط من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 1 ما بعد منتصف الليل.

برانش الجمعة: استمتع بتجربة برانش مميزة كل يوم سبت من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً، حيث يُقدم براس مونكي مأكولات غير محدودة ومشروبات غازية بالإضافة إلى خصم 50% على لعبة البولينج، وذلك بسعر 145 درهم إماراتي فقط.

مُتعة لا تنتهي:

تُوفر براس مونكي، التي تقع على طابقين، أجواء ترفيهية مُتكاملة للكبار والصغار، حيث تضم 12 مسار بولينغ، وألعابًا افتراضية، وأكثر من 60 لعبة أركيد مُسلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى