-- سلايدر --منوعات وترفيه

“مفاجآت صيف دبي” تنطلق بعروض ترفيهية وتجارب تسوق استثنائية وفعاليات للعائلات

انطلقت فعاليات “مفاجآت صيف دبي 2024” أمس، لتُقدم لزوار المدينة وسكانها 65 يومًا من العروض الترفيهية المميزة، وتجارب التسوق الفريدة، والعروض الحصرية على الفنادق والمعالم السياحية والمأكولات والمشروبات.

فعاليات ترفيهية مميزة:

شهدت مراكز التسوق عروضًا موسيقية حية قدمتها فرق موسيقية عربية وعالمية، مثل فرقة كويك ستايل النرويجية، وفرقة أوتوستراد الأردنية، والمغنية دانة صلاح، والمغني علي غاتي.

يستضيف مسرح كوكاكولا أرينا حفلات غنائية لنجوم موسيقيين عرب مثل سلطان الطرب جورج وسوف، وفنانين عالميين مثل اكزيبت ودي 12 وأوبي ترايس، ونجم البوب الإثيوبي تيدي أفرو.

يُقدم عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية الصيفية، عروضًا وفعاليات ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة، بما في ذلك منطقة ألعاب مطاطية، ومنطقة ألعاب عالم الحيوان، وأكثر من 100 لعبة أركيد، وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، وورش عمل مفيدة، وعروض حية، وألعاب ممتعة ومناطق لعب الأطفال والمنزلقات المطاطية وألعاب المهارة.

يُقام فعالية “عالم الخيال” في دور عرض روكسي سينما، حيث يمكن للعائلات مشاهدة الأفلام على شاشة السينما مع الاستمتاع بتناول الفشار، بينما ينخرط الأطفال في أنشطة فنية وحرفية ورسومات على الوجه.

عروض تسوق استثنائية:

تمكن الزوار من الاستفادة من تخفيضات هائلة تصل إلى 90% على أكثر من 100 علامة تجارية في مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” خلال “عرض 12 ساعة من التخفيضات الحصرية”.

تستمر تخفيضات موسم الصيف طوال فصل الصيف، مع تنزيلات تصل إلى 75% على أكثر من 800 علامة تجارية رائدة في 3500 متجر بجميع وجهات ومراكز التسوق في دبي.

تقدم باقة “إنترتينر 7000” عروض “اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً” في أفضل المطاعم، والحدائق المائية، والمعالم السياحية، ومتاجر مستحضرات التجميل، ووجهات اللياقة البدنية، وغيرها.

فعاليات أخرى:

سحب “مليونير شير” من مفاجآت صيف دبي.

عرض “تسوق واحصل على سيارة ليكزس” مع دبي فستيفال سيتي مول.

عروض “انفق واربح” في كل من وافي سيتي وميركاتو.

عرض “اربح مع تيكيت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى