-- سلايدر --أحداث وفعاليات

“الخطوط الجوية الكويتية” تُحلق عالياً في سماء “توريستا للسياحة والسفر”

واصلت “الخطوط الجوية الكويتية” إبحارها نحو آفاق جديدة، من خلال مشاركتها الناجحة كناقل رسمي في معرض “توريستا للسياحة والسفر”، الذي أقيم في مول العاصمة يومي 21 و 22 الجاري.

وشهد جناح “الكويتية” إقبالاً واسعاً من الزوار، الذين حرصوا على التعرف على دورها الريادي كناقل وطني متميز في المنطقة، وعروض مكتب عطلات الشركة الجذابة.

وأعرب حمد الأذينة، مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بالتكليف في الشركة، عن سعادته بمشاركة “الكويتية” في هذا المعرض الهام، قائلاً: “إن مشاركتنا في توريستا تأتي إيماناً بأهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز قطاع السياحة والسفر، ودعم الشركات المحلية التي تساهم في تنمية هذا القطاع الحيوي.”

وأضاف الأذينة: “نحرص على المشاركة في مثل هذه المعارض، لما تقدمه من فرص مثالية للتواصل مع عملائنا الحاليين والمحتملين، وعرض خدماتنا وعروضنا المميزة عليهم. كما تُتيح لنا هذه المعارض التعرف على اتجاهات السوق وتطورات صناعة الطيران، مما يساعدنا على مواكبة أحدث التطورات وتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا.”

وقدم مكتب عطلات “الكويتية” خلال المعرض عروضاً استثنائية على باقات السفر، شملت خصومات تصل إلى 30% على الدرجة السياحية و 25% على درجات رجال الأعمال والأولى والرويال. كما وفر المكتب باقات سفر متنوعة على رحلات الكروز في مختلف الوجهات.

وأكد الأذينة التزام “الكويتية” بتوجيهات مجلس الإدارة بتوفير أفضل الأسعار وتقديم أفضل الخدمات لعملائها، مشيراً إلى أن هذه العروض هي نتاج جهود لجنة الأسعار المشكلة من قبل مجلس الإدارة في الأشهر الماضية.

وتُواصل “الخطوط الجوية الكويتية” ريادتها في قطاع الطيران من خلال مشاركتها الفاعلة في مختلف الفعاليات السياحية والسفر، إيماناً منها بأهمية دعم هذا القطاع الحيوي، وتعزيز مكانة الكويت كوجهة سياحية عالمية متميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى