-- سلايدر --وجهات سياحية

الرياض تحتضن أول سيرك مائي متنقل في الشرق الأوسط ضمن فعاليات شتاء السعودية 2024

تشهد العاصمة السعودية الرياض انطلاق فعاليات “سيرك فونتانا”، أول سيرك مائي متنقل في منطقة الشرق الأوسط، ضمن برنامج “شتاء السعودية 2024″، الذي انطلق في أكتوبر تحت شعار “شتانا حكاية”.

يهدف البرنامج إلى جذب السياح من مختلف أرجاء المملكة والعالم، ويقدم تجارب سياحية وترفيهية فريدة تليق بمكانة المملكة كوجهة سياحية شتوية مميزة.

يُعد سيرك فونتانا إضافة نوعية وجذابة لتقويم “شتاء السعودية 2024″، حيث يقدم السيرك عروضاً ساحرة تجمع بين الترفيه والفنون المائية المتقنة.

يتضمن برنامج العروض فقرات متنوعة من الألعاب البهلوانية والرقصات الفنية، إلى جانب العروض السحرية التي تضفي مزيدًا من الجاذبية على الفعاليات. تم تصميم العروض لتناسب جميع أفراد العائلة، مما يوفر تجربة ترفيهية استثنائية للزوار من مختلف الأعمار.

فعاليات شتوية متعددة ووجهات سياحية غنية

يمتد برنامج “شتاء السعودية 2024” ليشمل عدة وجهات سياحية مميزة في مختلف مناطق المملكة، من بينها العلا، الرياض، جدة، البحر الأحمر، المنطقة الشرقية، المدينة المنورة، وحائل.

يضم البرنامج أكثر من 1000 تجربة وفعالية سياحية، ويقدم ما يزيد عن 500 عرض خاص، ما يضمن للزوار خيارات ترفيهية وثقافية غنية ومتنوعة.

كما يزخر البرنامج بعدد من المواسم السياحية الرائدة مثل “موسم الرياض”، “موسم الدرعية”، “موسم العلا”، و”موسم المدينة المنورة”، بالإضافة إلى فعاليات أخرى مثل “تقويم جدة”، و”رالي دكار”، و”ميدل بيست”، إلى جانب الأنشطة الفريدة كالكروز في البحر الأحمر وبينالي الفنون الإسلامية.

وتتاح أيضاً تجارب مغامراتية مثل الهايكنج والتخييم، مع فرص استثنائية لعشاق المغامرات الشتوية والكرفانات، ما يجعل تجربة “شتاء السعودية” شاملة ومتنوعة.

تسهيلات التأشيرات لزوار المملكة

لمواكبة النمو في القطاع السياحي، تقدم المملكة العربية السعودية تسهيلات متعددة لتأشيرات الدخول، حيث تتيح للسياح عدة أنواع من التأشيرات التي تشمل تأشيرة السياحة وتأشيرة المرور وتأشيرة الأهل والأصدقاء.

كما يُسمح لمواطني 66 دولة، بالإضافة إلى المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، بالحصول على التأشيرة الإلكترونية أو عند الوصول. وتمتد صلاحية التأشيرة لفترة إقامة تصل إلى 90 يوماً، مما يتيح للزوار حرية التنقل والاستمتاع بجميع الفعاليات.

تدعو “روح السعودية” الراغبين في زيارة المملكة لاستكشاف المزيد حول الأنشطة السياحية وخيارات التأشيرات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، ما يتيح للمسافرين تخطيط رحلتهم واستكشاف مختلف الوجهات السياحية في جميع أنحاء المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى