مال و أعمال

افتتاح فندق رينيسانس الخليج التجاري في دبي

أعلنت فنادق رينيسانس، التابعة لمجموعة ماريوت بونفوري، عن افتتاح فندقها الجديد رينيسانس الخليج التجاري في دبي، الذي يمثل أحدث إضافة لقطاع الضيافة الفندقية في الإمارة. يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي المطل على قناة دبي المائية، بالقرب من أبرز معالم المدينة.

وفي تصريح لها، قالت ساندرا شولتز بوتجيتر، نائبة رئيس العلامات التجارية المتميزة والمختارة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن متحمسون لتقديم تجربة فريدة لضيوفنا لاستكشاف المشهد الإبداعي والثقافي في دبي من خلال فندق رينيسانس الخليج التجاري”.

يضم الفندق 251 غرفة وجناحاً، مما يوفر لضيوفه تجربة إقامة فاخرة ومريحة. وأعرب غوران ستويكوفيتش، المدير العام للفندق، عن سعادته بفتح أبواب رينيسانس في دبي، مشيراً إلى أن المدينة تُعرف بحيويتها وإبداعها وتنوعها الثقافي الغني.

وأكد ستويكوفيتش أن الفندق يسعى إلى إلهام ضيوفه من خلال تقديم تجارب محلية أصيلة، بالإضافة إلى توفير مستوى استثنائي من الراحة والخدمة، مع إطلالات خلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة.

بهذا الافتتاح، يؤكد فندق رينيسانس الخليج التجاري التزامه بتعزيز تجربة الضيافة في دبي، حيث يسعى إلى جذب الزوار وتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم بيئة مريحة وفريدة من نوعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى