-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

كاثي باسيفيك تعلن عن عرض خاص للمسافرين السعوديين بمناسبة إطلاق خط جديد إلى هونغ كونغ

في خطوة جديدة لتعزيز خدماتها في المنطقة، أعلنت شركة كاثي باسيفيك عن إطلاق عرض خاص للمسافرين السعوديين، احتفالًا بإطلاق خط رحلاتها الجديد بين الرياض وهونغ كونغ.

يأتي هذا العرض كجزء من استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق خدماتها وتلبية احتياجات المسافرين في السوق السعودي.

تفاصيل العرض

يستهدف العرض المسافرين السعوديين حيث يمكن لأول 1000 عميل يشترون تذكرتين ذهاب وعودة على الدرجة الاقتصادية من الرياض إلى هونغ كونغ الحصول على سعر مخفض.

ويشترط على المسافرين شراء التذاكر قبل 31 أكتوبر 2024 للسفر بين 28 أكتوبر 2024 و29 مارس 2025، مع فترة سفر لا تقل عن يومين ولا تزيد عن سبعة أيام.

إطلاق الخط الجديد

ستبدأ رحلات الخط الجديد من الرياض إلى هونغ كونغ في 28 أكتوبر 2024، مما يمثل خطوة هامة في توسيع شبكة كاثي باسيفيك في منطقة الشرق الأوسط.

ستقوم الشركة بتشغيل ثلاث رحلات ذهاب وعودة أسبوعيًا بين المدينتين باستخدام طائرات إيرباص A350-900، والتي تتميز بمقصورات مريحة تشمل درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية المميزة والدرجة الاقتصادية.

مواعيد الرحلات

  • رحلات الذهاب من هونغ كونغ إلى الرياض ستغادر أيام الاثنين والخميس والسبت في تمام الساعة 15:05، لتصل إلى الرياض في الساعة 20:15.
  • رحلات العودة من الرياض إلى هونغ كونغ ستغادر الساعة 22:15 وتعود إلى مطار هونغ كونغ الدولي في الساعة 11:10.

كيفية الاستفادة من العرض

للاستفادة من هذا العرض الخاص، يمكن للعملاء إدخال الرمز الترويجي SAFLY2HKG عند حجز تذاكر الدرجة الاقتصادية ذهابًا وإيابًا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة كاثي باسيفيك.

معلومات إضافية

للمزيد من المعلومات حول العرض وطرق الحجز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لشركة كاثي باسيفيك على الرابط: www.cathaypacific.com.

ختامًا، يمثل هذا العرض فرصة مثالية للمسافرين السعوديين لاستكشاف مدينة هونغ كونغ، بما توفره من تجارب ثقافية ومغامرات متنوعة، وذلك بأسعار تنافسية ومميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى