-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها اليومية إلى مدينة لاغوس النيجيرية

أعلنت طيران الإمارات، الناقلة الوطنية الرائدة في دبي، عن استئناف خدمات الركاب إلى لاغوس، نيجيريا، بعد توقف دام عامين، وقد تم استقبال الرحلة الأولى، التي استخدمت طائرة بوينج 777، بحفل تحية مدفع المياه في مطار مورتالا محمد بلاغوس، في احتفالية تعكس أهمية هذا الخط على مستوى السفر الدولي.

تفاصيل الرحلات الجديدة

تغادر الرحلة اليومية “ئي كيه 783” من دبي في تمام الساعة 09:45 صباحًا، لتصل إلى لاغوس في الساعة 15:20. أما رحلة العودة “ئي كيه 784″، فتغادر لاغوس في الساعة 17:30، لتصل إلى دبي في الساعة 5:10 من صباح اليوم التالي. هذا الجدول الزمني يسهل على المسافرين التنقل بين المدينتين بشكل مريح.

دعم حكومي وتقدير للشراكة

وقال عدنان كاظم، نائب رئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، “يسعدنا استئناف رحلاتنا إلى لاغوس، مما يساعد على إعادة ربط المسافرين من وإلى دبي.” وأعرب عن شكره للسلطات النيجيرية، بما في ذلك وزارة الطيران المدني والهيئة الاتحادية للمطارات في نيجيريا، وكذلك السلطات الإماراتية على دعمهم في إعادة تشغيل هذا الخط.

أهمية العودة لنيجيريا

وأكد فيستوس كيامو، وزير الطيران وتطوير الفضاء في نيجيريا، على أهمية عودة طيران الإمارات إلى نيجيريا، حيث قال: “يسعدنا أن نرحب بعودة طيران الإمارات إلى نيجيريا.

أصبحت طيران الإمارات علامة تجارية عالمية، ونيجيريا، كونها الدولة الأفريقية الأكثر سكانًا، هي الوجهة الموثوقة لجميع شركات الطيران الكبرى في العالم.”

مستقبل مشرق للرحلات الجوية

تعتبر هذه العودة خطوة هامة لتعزيز الروابط التجارية والسياحية بين دبي ولاغوس، حيث تسعى طيران الإمارات إلى تلبية احتياجات السوق المتزايدة من خلال توفير خدمات عالية الجودة وراحة للمسافرين. مع استئناف هذه الرحلات، من المتوقع أن تشهد الحركة الجوية بين المدينتين انتعاشًا كبيرًا في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى