-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

الخطوط القطرية توسع شبكة وجهاتها بإطلاق رحلات مباشرة إلى تورنتو في ديسمبر

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة تورنتو الكندية، حيث من المقرر أن تبدأ هذه الرحلات اعتباراً من 11 ديسمبر 2024.

ستقوم الناقلة القطرية بتشغيل ثلاث رحلات مباشرة أسبوعياً من مطار حمد الدولي، الذي يُعتبر أفضل مطار في العالم.

وجهة جديدة تضيف تنوعًا إلى شبكة الرحلات

تعتبر مدينة تورنتو الوجهة الرابعة عشرة للخطوط الجوية القطرية في الأمريكتين، والوجهة الثانية لها في كندا، حيث تضاف إلى وجهة مونتريال التي استقبلت أكثر من 1.6 مليون مسافر منذ بدء عملياتها التشغيلية، مع تقديم سبع رحلات يومياً من وإلى مطار مونتريال ترودو الدولي.

طائرات حديثة وخدمات فاخرة

ستقوم الخطوط القطرية بتشغيل رحلاتها الجديدة عبر طائرة من طراز بوينج 777-300ER، والتي تتميز بمقصورات كيو سويت الحائزة على جوائز عالمية، بالإضافة إلى 312 مقعداً في الدرجة السياحية.

يوفر هذا المسار الجديد خيارات سفر متنوعة للمسافرين من كندا وحول العالم، عبر شبكة وجهات الناقلة المتنامية، التي تشمل كولومبو (CMB)، بانكوك (BKK)، دلهي (DEL)، كاتماندو (KTM)، ومومباي (BOM).

التزام مستمر بتحسين خدمات السفر

في تصريح له، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إن إطلاق الرحلات المباشرة إلى مدينة تورنتو يؤكد التزامنا الثابت بتقديم خدمات سفر استثنائية لجميع المسافرين من كندا، مما يمنحهم الفرصة لمواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف أنحاء العالم. نحن نعمل بجد لتوفير تجربة متميزة تشمل خدماتنا الرائدة عالمياً، بما في ذلك مقصورة كيو سويت.”

كما أضاف المهندس المير: “إن إضافة الوجهة الرابعة عشرة في الأمريكتين هي شهادة على هدفنا في تعزيز وجودنا في سوق السفر المحلي وتعزيز مكانتنا الرائدة عالمياً في ربط العالم ببعضه.”

دعم الخطوط القطرية لكندا على مر السنين

تُعتبر الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على لقب أفضل شركة طيران في العالم لعام 2024 وفقًا لتصنيف سكاي تراكس، شريكًا موثوقًا لكندا، حيث قدمت الدعم في العديد من القضايا الدبلوماسية. وخلال جائحة كوفيد-19، لعبت الخطوط الجوية القطرية دوراً حيوياً في دعم كندا من خلال إنشاء جسر جوي ساعد في إعادة آلاف المواطنين الكنديين إلى بلادهم.

شبكة عالمية متميزة

تسير الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم من مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. مع استمرار الناقلة القطرية في توسيع شبكة وجهاتها، تبقى عازمة على تقديم تجربة سفر استثنائية لجميع مسافريها، مما يجعل السفر أكثر سهولة وراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى