-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

الخطوط الجوية القطرية تُعلن عن إطلاق رحلات مباشرة إلى تورنتو بدءًا من ديسمبر 2024

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق رحلات جديدة مباشرة إلى مطار تورنتو بيرسون الدولي اعتبارًا من 11 ديسمبر 2024، حيث ستوفر الناقلة القطرية ثلاث رحلات مباشرة أسبوعيًا من مطار حمد الدولي، الذي يُعتبر أفضل مطار في العالم.

إضافة جديدة إلى شبكة الوجهات

تعتبر مدينة تورنتو الوجهة الرابعة عشرة للناقلة القطرية في قارة الأمريكتين، وهي الوجهة الثانية في كندا، لتنضم بذلك إلى مونتريال التي شهدت سفر أكثر من 1.6 مليون مسافر على متن سبع رحلات يوميًا من وإلى مطار مونتريال ترودو الدولي منذ بدء تشغيلها.

طائرات حديثة ومقصورات فاخرة

ستشغل الخطوط القطرية رحلاتها الجديدة عبر طائرة بوينج 777-300ER، المجهزة بـ 42 مقصورة كيو سويت الحائزة على جوائز عالمية، بالإضافة إلى 312 مقعدًا على الدرجة السياحية.

سيوفر هذا المسار الجديد خيارات سفر متنوعة وأكثر سلاسة للمسافرين من كندا وخارجها عبر شبكة وجهات الناقلة القطرية المتنامية، بما في ذلك كولومبو وبانكوك ودلهي وكاتماندو ومومباي.

التزام قوي بتعزيز الخدمات

وفي هذا السياق، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إن إطلاق الرحلات المباشرة إلى مدينة تورنتو يعكس التزامنا الثابت بتقديم خدمات سفر استثنائية لجميع المسافرين من كندا. نسعى لمنحهم الفرصة لمواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى الاستمتاع بخدماتنا الرائدة عالميًا، بما في ذلك مقصورة كيو سويت على متن طائراتنا.”

كما أضاف المهندس المير: “إن إضافة الوجهة الرابعة عشرة للناقلة القطرية في الأمريكتين تعد شهادة على هدفنا في تعزيز وجودنا في سوق السفر المحلي، وتعزيز مكانتنا الرائدة عالميًا في جمع العالم معًا.”

تاريخ حافل في دعم كندا

تجدر الإشارة إلى أن الخطوط الجوية القطرية، التي حصلت على لقب أفضل شركة طيران في العالم لعام 2024 وفقًا لمؤسسة سكاي تراكس، قدمت دعمًا كبيرًا لكندا على مر السنين، بما في ذلك المساهمة في الجهود الدبلوماسية الحاسمة في العديد من القضايا الحرجة.

وخلال جائحة كوفيد-19، أنشأت الخطوط الجوية القطرية جسرًا جويًا لتسهيل عودة آلاف المواطنين الكنديين إلى بلادهم.

شبكة عالمية متنامية

تُسير الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الذي يُعتبر الأفضل عالميًا.

كما تواصل الناقلة القطرية تعزيز شبكة وجهاتها المتنامية لتقديم تجربة سفر استثنائية لجميع المسافرين، مما يعكس التزامها بتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى