منوعات وترفيه

طلاب المعهد الكندي العالي للإعلام يحصدون جائزة باسم أبوالعباس في مسابقة الإبداع الإعلامي الدولية

حقق طلاب المعهد الكندي العالي للإعلام إنجازًا جديدًا بفوز مشروعهم “Aida” بجائزة باسم الصحفي الراحل أبوالعباس في النسخة الأولى من مسابقة الإبداع الإعلامي الدولية، التي تم الإعلان عن نتائجها أمس.

جائزة تقدير لعطاء الصحفي أبوالعباس

قررت مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي، برئاسة الدكتور عبدالجواد أبوكب، إطلاق جائزة خاصة في المسابقة، تخليدًا لذكرى الصحفي الشاب باسم أبوالعباس محمد، الذي وافته المنية قبل فترة قصيرة عن عمر يناهز 36 عامًا إثر أزمة قلبية، وقد عبّرت المؤسسة عن فقدانها لنموذج فريد في العطاء والاجتهاد والتميز في مجال الصحافة المصرية والدولية.

ذكرى حية لإبداع أبوالعباس

في بيان رسمي، أشارت المؤسسة إلى أن باسم أبوالعباس كان واحدًا من أبرز الشباب العاملين في مهنة الصحافة، حيث تميز بموهبته وقدرته على تقديم تغطيات مهنية رفيعة المستوى، خاصة خلال فترة عمله كمراسل لوكالة الأنباء الفرنسية في السودان، كما كان له دور فعال في مكاتب الوكالة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما جعله اسمًا لامعًا في مجال الإعلام.

تكريم المبدعين في احتفالية خاصة

وأضافت المؤسسة أنها ستقوم بتكريم اسم الراحل خلال فعاليات توزيع جوائز مسابقة الإبداع الإعلامي الدولية، التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل.

هذا التكريم ليس فقط إحياءً لذكرى أبوالعباس، بل هو أيضًا احتفاء بمسيرته المهنية الملهمة، ودعوة لكل الشباب الإعلاميين لبذل المزيد من الجهود لتحقيق التميز في مجالاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى