-- سلايدر --أحداث وفعاليات

تكريم الدكتورة لمياء محمود في احتفال تخريج الدفعة الخمسين من كلية الإعلام بجامعة القاهرة

شهدت كلية الإعلام بجامعة القاهرة احتفالًا مميزًا بمناسبة تخريج الدفعة الخمسين، حيث تم تكريم الدكتورة لمياء محمود، الرئيسة السابقة لشبكة صوت العرب وعضو الاتحاد العربي للإعلام السياحي.

هذا التكريم جاء ضمن إطار تقدير الجامعة للأفراد المميزين الذين ساهموا في تطوير العمل الإعلامي على المستويين العربي والإفريقي.

وأعربت الدكتورة لمياء عن اعتزازها بالتكريم الذي حصلت عليه من معالي الأستاذ الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة ثريا البدوي، عميدة كلية الإعلام، بحضور كوكبة من أساتذة الكلية الموقرين.

كما أعربت الدكتورة لمياء عن شرفها الكبير أن تتلقى التكريم جنبًا إلى جنب مع أستاذها الغالي، الأستاذ الدكتور حسن عماد مكاوي، الذي حصل على جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية.

في ختام الاحتفال، قدمت الدكتورة لمياء محمود شكرها الجزيل لكلية الإعلام بجامعة القاهرة على هذه الفرصة العظيمة. وتمنت أن تظل عند حسن الظن وتستمر في تقديم الإسهامات القيمة في مجال الإعلام.

تُعتبر كلية الإعلام بجامعة القاهرة منارةً للتعليم والإعلام، حيث تسعى دائمًا إلى تقديم برامج تعليمية تساهم في تخريج كوادر إعلامية مؤهلة وقادرة على مواجهة تحديات العصر الحديث.

تكريم الدكتورة لمياء محمود يعكس روح التعاون والاحترام المتبادل بين الأكاديميين ويدعم أهمية الالتزام بالمعايير العالية في التعليم والإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى