-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

الاتحاد للطيران تعزز خيارات السفر إلى أوروبا بزيادة رحلاتها الصيفية

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن تعزيز خدماتها إلى أوروبا خلال صيف 2025، وذلك بإضافة رحلات مزدوجة إلى مجموعة من الوجهات الأوروبية الكبرى، مما يعكس التزامها بتوسيع خيارات السفر وتعزيز السياحة في أبوظبي.

زيادة التردد وتوسيع الوجهات

في بيان صحفي صادر اليوم، كشفت الاتحاد للطيران عن جدول رحلاتها المحسن، الذي يتضمن زيادة ملحوظة في تردد الرحلات إلى عدة مدن أوروبية بارزة. ويهدف الجدول الجديد إلى توفير خيارات سفر أكثر مرونة وتوقيتات مغادرة مناسبة للمسافرين.

ستوفر الناقلة رحلات مزدوجة على مدار العام بين أبوظبي ومدن كبرى تشمل باريس، ميلان، روما، مانشستر، فرانكفورت، ميونخ، زيورخ، برشلونة، ومدريد. كما تنوي زيادة عدد الرحلات الموسمية إلى مدينة مالقة لتصل إلى خمس رحلات أسبوعياً، لتلبية الطلب المتزايد على هذه الوجهة الإسبانية الساحرة.

تعزيز شبكة الرحلات العالمية

تسعى الاتحاد للطيران أيضًا إلى توسيع شبكة رحلاتها العالمية عبر تقديم المزيد من الخيارات للمسافرين. تشمل هذه التوسعات تقديم رحلات يومية إلى بالي خلال فصل الصيف، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات إلى سيدني إلى 10 رحلات أسبوعياً. هذا التوسع يعكس رغبة الناقلة في توفير تجارب سفر متنوعة للمسافرين.

دعم السياحة وتعزيز الربط بين المدن

وأكد آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران، أن زيادة عدد الرحلات المزدوجة إلى الوجهات الرئيسية تأتي في إطار التزام الناقلة بدعم السياحة في أبوظبي وتعزيز ارتباطها العالمي. وأضاف دي أن هذا التوسع يعكس رؤية الشركة في تقديم خدمات متميزة وتوسيع شبكة رحلاتها لتلبية احتياجات المسافرين المتزايدة.

تأتي هذه التحسينات في وقت يشهد فيه قطاع الطيران العالمي انتعاشاً ملحوظاً، مما يعزز من مكانة الاتحاد للطيران كمزود رئيسي لخدمات السفر الدولي ويعزز من دور أبوظبي كمركز سياحي وتجاري عالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى