-- سلايدر --أحداث وفعاليات

علي كامل منصور يتسلم الدرع الذهبي لجائزة رجل العام من الإتحاد الإفريقي الآسيوي AFASU 

في مجال التميز في إدارة وجودة الخدمات السياحية

أقام الإتحاد الإفريقي الآسيوي AFASU حفل تسليم جائزة التميز السياحي في رأس البر بمحافظة دمياط بالفندق العائم خلود النيل حيث يقدّم الإتحاد برئاسة الدكتور حسام درويش الخبير السياحي وخبير السياحة الالكترونية الدولي الجوائز للافراد و للمؤسسات التي تعمل في القطاع السياحي والفندقي في قارتي إفريقيا وآسيا لتقدير جهودهم في خلق بيئة مزدهرة تعمل تنمية سياحية شاملة في كل القطاعات حيث كرم الاتحاد السيد علي كامل منصور عضو غرفة المنشآت والمطاعم السياحية لفوزة بجائزة رجل العام عن التميز في جودة الخدمات السياحية .

وقد حضر الحفل عدد كبير من قيادات محافظة دمياط ورجال الاعمال واعضاء مجلس الشعب والشيوخ بدمياط وعدد من السادة خبراء السياحة في مصر واعضاء غرفة المنشآت السياحية والمطاعم السياحية والسادة اعضاء الاتحاد الافريقي الآسيوي برئاسة دكتور حسام درويش وحضور الرئيس التنفيذي للاتحاد المستشار الدكتور عادل المسلماني واللواء حسام بدر الدين الامين العام للاتحاد.

واكد الجميع في كلمتهم بان الاتحاد الافريقي الآسيوي AFASU اطلق قطاع الجوائز إيماناً منه بتعزيزِ ثقافةِ التميز ، و لدعم ولتحسينِ الأداءِ في جميع قطاعات ومؤسسات بلادنا الحبيبة وسعياً إلى تمكينِ التَميُزِ في كل القطاعات و مشاركة المعارف وقصص النجاح الفردية والجماعية و إبراز إنجازات الاشخاصن المتميزين من كل القطاعات و لافشاء روح التنافس الشريف ونشر قصص النجاح لتكون قدوة لشبابنا في كل مجال وايضا تعزيز ثقافة التميز والابتكار ليكونَ منهجَ حياةٍ وعمل، يحققُّ من خلالِه مفاهيمَ جودةِ الأداء المؤسسي الذي نتطلعُ إليه جميعاً.

كما أكد السيد/ علي كامل منصور شعوره بالفخر لفوزه بجائزة AFASU الذهبية (رجل العام ) عن جودة الخدمات السياحية والادارة.

واضاف علي كامل منصور أنه وفريقه يشعران بالفخر للفوز بهذه الجائزة الهامة التي ليس فقط تثمّن الجهود المبذولة ككيان له بصمة على الساحة السياحية، وإنما أيضا تعد عاملا محفزا من أجل تحسين كل ما يتعلق بالمنشاة من ناحية الفريق، الخدمات والمرافق، وذلك بهدف تقديم تجربة لا تنسى للضيوف والسياح.

كما أعرب عن سعادتة لفوزه ” بجائزة رجل العام ” مؤكدآ أن ذلك فوزآ للمجموعة ، وتتويجآ للجهود المستمرة التي امتدت لعقود طويلة في تنمية بيئة قطاع السياحة في مصر بصفة عامة ومحافظة دمياط ومدينة راس البر بصفة خاصة

واضاف الامين العام للاتحاد اللواء حسام بدر الدين إِن الاِنجازات الَّتي حَقَقتها الجائِزةُ، كانت نُقطَةَ تَحولٍ كبيرة في الحياةِ العِمليةِ لعدد كبير ممن فازوا بها من قبل رغم ان معظمهم قيادات نافذه في مجتماعاتهم.

واكد الرئيس التنفيذي للاتحاد المستشار دكتور عادل المسلماني في كلمته التي أرسلها للجنة تنظيم الحدث ان لجنة التحكيم الدولية للجائزة لم تتاثر ابدا باي مؤثرات خارجية وصوتت لصالح السيد/ على كامل منصور.

وطالب دكتور حسام درويش من الشباب الاقتداء بهؤلاء الرجال الذين افنوا زهرة شبابهم لصالح بلادهم ولصالح التنمية الشاملة واكد ان هذه الجائِزة بدون شك زادت مِن شَغفِ الشباب على بذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق مزيد من التميز. والحصول علي هذا النوع من الجوائز.

وفي الختام قام دكتور حسام درويش ودكتور عادل المسلماني واللواء حسام بدر الدين بتسليم درع الجائزة الذهبي للسيد / علي كامل منصور وتبادل اعضاء الاتحاد الصور الجماعية والتذكارية وفي النهاية كان حفل العشاء الفاخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى