-- سلايدر --تقنية

iOS 18: ميزات جديدة وتخصيص غير مسبوق

يُمكن لمستخدمي آيفون الآن تجربة الإصدار التجريبي العام لنظام التشغيل iOS 18، والذي تم إصداره من قبل أبل.

ما هي ميزات الإصدار الجديد؟

يُقدم iOS 18 العديد من الميزات الجديدة المثيرة للإعجاب، بما في ذلك:

تخصيص الشاشة الرئيسية: يتيح لك iOS 18 تغيير ترتيب وحجم الأيقونات على الشاشة الرئيسية، أو إضافة لون مختلف، أو إخفاء التطبيقات وقفلها.

شاشة القفل القابلة للتخصيص: يمكنك الآن اختيار الرموز والضوابط المرئية من شاشة القفل وحتى إضافة اختصارات لتطبيقات الطرف الثالث.

مركز التحكم المُحسّن: يمكن إعادة ترتيب الرموز في مركز التحكم وتغيير حجمها بأي نمط إلى جانب خيارات لإضافة عناصر تحكم مخصصة جديدة.

تحسينات على تطبيق الرسائل: تتضمن ميزات جديدة مثل تأثيرات جديدة للرسائل النصية، وطرق جديدة للتفاعل في الدردشات، وإمكانية جدولة الرسائل النصية.

تطبيق صور محدث: يسمح لك بعرض صور محدث يسمح للمستخدمين باختيار المعارض التي يمكنهم الوصول إليها بسرعة، و قائمة جديدة مصممة لتسهيل البحث عبر الصور.

Apple Intelligence: ستكون هذه الميزة متاحة في وقت لاحق من هذا العام، وتوفر ذكاءً اصطناعيًا سياقيًا يُساعدك في مهامك اليومية.

كيف يمكنني تنزيل الإصدار التجريبي؟

لتجربة الإصدار التجريبي العام لنظام التشغيل iOS 18، يجب عليك:

  1. التأكد من أن هاتفك متوافق: يجب أن تعمل جميع الهواتف من الجيل الثاني من iPhone SE وما بعده، بشرط أن تقوم بالتحديث إلى iOS 16.4 على الأقل.
  2. التسجيل في برنامج Apple التجريبي: يمكنك الدخول إلى البرنامج من خلال https://beta.apple.com/.
  3. تثبيت الإصدار التجريبي: بعد التسجيل، يمكنك النقر فوق الرابط الخاص بإصدار البرنامج الذي ترغب في تنزيله لمعرفة المزيد من المعلومات عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى