-- سلايدر --أحداث وفعاليات

أكثر من 15 ألف زائر يشهدون مهرجان صيف عقلة الصقور 24 في القصيم

شهد مهرجان صيف عقلة الصقور 24، الذي تنظمه أمانة منطقة القصيم ممثلة في بلدية محافظة عقلة الصقور بالتعاون مع القطاع الخاص، إقبالاً كثيفاً منذ انطلاقته في حديقة الياسمين.

أكثر من 15 ألف زائر حضروا هذا المهرجان الذي تميز بالحزمة المتنوعة من الفعاليات التي تواكب تطلعات واهتمامات جميع فئات المجتمع.

خدمات حكومية متنقلة

لم يكن المهرجان مجرد مكان للترفيه والتسلية، بل شارك فيه مكتب الأحوال المدنية بوحدة متنقلة لتقديم خدمات السجل المدني. من إصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها إلى غيرها من الخدمات الضرورية، جاءت الوحدة المتنقلة لتخفيف عبء الإجراءات الإدارية عن سكان وزوار المحافظة.

دعم الأسر المنتجة

إلى جانب الخدمات الحكومية، لعبت الجمعيات الخيرية والأهلية دوراً كبيراً في دعم الأسر المنتجة. فرص متعددة لإنشاء أعمال جديدة والانخراط في سوق العمل كانت جزءاً من الجهود المبذولة لتعزيز الاقتصاد المحلي وتشجيع المشاريع الصغيرة.

الترويج للسياحة الداخلية

يأتي هذا المهرجان في إطار جهود بلدية محافظة عقلة الصقور لتفعيل دور السياحة الداخلية. من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات والخدمات، يهدف المهرجان إلى خلق بيئة مجتمعية متكاملة وحيوية تسهم في رفاهية الأهالي وجذب المزيد من الزوار إلى المحافظة.

مستقبل مشرق

مع النجاح الكبير الذي حققه مهرجان صيف عقلة الصقور 24، تتطلع أمانة منطقة القصيم وبلدية محافظة عقلة الصقور إلى المزيد من الفعاليات والمبادرات التي تعزز من مكانة المحافظة كوجهة سياحية هامة في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى