-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

الخطوط الجوية القطرية توسع شبكة رحلاتها في القارة الأفريقية

في خطوة تعكس التزامها المتزايد تجاه القارة الأفريقية، أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة أربع رحلات أسبوعية إلى مطار عنتيبي في أوغندا، وذلك لتلبية الطلب المتزايد خلال فصل الصيف.

يأتي هذا الإعلان بعد حوالي ستة أسابيع فقط من بدء التشغيل إلى كينشاسا في جمهورية الكونغو الديمقراطية، التي تعد البوابة التاسعة والعشرين للخطوط الجوية القطرية في أفريقيا.

زيادة عدد الرحلات إلى 11 رحلة أسبوعية

تخطط الخطوط الجوية القطرية لزيادة عدد الرحلات بين مطار حمد الدولي ومطار عنتيبي الدولي من خدمة يومية إلى 11 رحلة أسبوعية، وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس إلى 30 سبتمبر المقبل. ت

جدر الإشارة إلى أن الخدمة اليومية الحالية يتم تشغيلها بواسطة طائرة إيرباص A330-200، حيث تغادر الرحلة QR1383 من الدوحة عند الساعة 09:50 وتصل إلى مطار عنتيبي الساعة 15:30 بالتوقيت المحلي. بينما تغادر رحلة العودة QR1384 من عنتيبي الساعة 17:30 لتصل إلى مطار حمد عند الساعة 23:20.

الجدول الزمني الجديد للرحلات الإضافية

اعتباراً من الأول من أغسطس، ستضيف الخطوط الجوية القطرية أربع رحلات إضافية على طائرة إيرباص A320. ستغادر الرحلات الإضافية من الدوحة QR1391 أيام الأحد، الثلاثاء، الخميس، والسبت. في حين ستغادر رحلات العودة QR1392 من عنتيبي أيام الاثنين، الأربعاء، الجمعة، والأحد. تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق خدمتها وتقديم خيارات سفر مرنة.

تأثير التوسعات الجديدة

تعد هذه التوسعات خطوة هامة نحو تعزيز روابط النقل الجوي بين قطر ودول أفريقيا، مما يسهم في زيادة نشاطات التجارة والسياحة بين الجانبين.

وبفضل هذه الرحلات الإضافية، ستتمكن الخطوط الجوية القطرية من تلبية الطلب المتزايد وتقديم خدمة ممتازة لعملائها في المنطقة.

بهذه الخطوات، تؤكد الخطوط الجوية القطرية مرة أخرى قدرتها على التكيف مع احتياجات الأسواق المختلفة والاستجابة بسرعة للطلب المتزايد، مما يعزز مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة الطيران العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى