-- سلايدر --حوادث ومجتمع

هبوط اضطراري لمروحية تابعة للخطوط الجوية الفلبينية في بوسوانجا بعد خروجها عن المدرج

أفادت شركة الخطوط الجوية الفلبينية اليوم بأن مروحية تابعة لها خرجت عن المدرج أثناء هبوطها في مطار بوسوانجا، مقاطعة بالاوان، بعد ظهر اليوم. ولحسن الحظ، لم يصب أي من الركاب البالغ عددهم 53 راكباً وأفراد الطاقم الأربعة بأذى.

تفاصيل الحادث:

كانت الطائرة، في رحلتها من سيبو إلى بالاوان، تهبط في مطار بوسوانجا حوالي الساعة 3:00 مساءً بالتوقيت المحلي وسط ظروف جوية سيئة. وبينما كانت الطائرة على المدرج، تجاوزته واستقرت في منطقة عشبية خلفه. أدى ذلك إلى إغلاق المطار وتحويل الرحلات القادمة إلى مطارات أخرى.

الاستجابة:

تعمل شركة الخطوط الجوية الفلبينية حالياً مع السلطات المعنية للتحقيق في سبب خروج المروحية عن المدرج وإعادة العمليات الطبيعية في مطار بوسوانجا في أقرب وقت ممكن. كما من المتوقع أن تفتح هيئة الطيران المدني الفلبينية تحقيقاً رسمياً في الحادث.

التأثير:

لم ترد أي معلومات حتى الآن عن وقوع إصابات أو أضرار جسيمة في الطائرة.

ومع ذلك، أدى الحادث إلى إغلاق مطار بوسوانجا، مما تسبب في تأخير وإلغاء بعض الرحلات. كما يعمل مسؤولو المطار على إعادة جدولة الرحلات المتأثرة وإعادة تشغيل المطار بأسرع وقت ممكن.

التحقيق:

تواصل شركة الخطوط الجوية الفلبينية والسلطات المختصة التحقيق في سبب خروج المروحية عن المدرج. وستُصدر الشركة المزيد من المعلومات فور توفرها.

الخطوات القادمة:

تعمل شركة الخطوط الجوية الفلبينية على ضمان سلامة ركابها وأفراد طاقمها. كما تتعاون مع السلطات المعنية للتحقيق في الحادث ومنع تكراره في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى