-- سلايدر --منوعات وترفيه

انطلاق عالم الخيال في روكسي سينما ضمن مفاجآت صيف دبي 2024

افتتحت روكسي سينما فعاليات عالم الخيال كجزء من مفاجآت صيف دبي 2024، حيث تستمر هذه الفعالية المميزة على مدى شهرين كاملين، وتقدم للجمهور مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة والممتعة.

أفلام عائلية مرحة

يمكن للصغار والعائلات الاستمتاع بمجموعة من الأفلام المبهجة التي تُعرض في روكسي سينما طوال شهري يوليو وأغسطس. تتضمن هذه الأفلام إصدارات عام 2024، بالإضافة إلى الأفلام الرائجة من العام الماضي والأفلام الكلاسيكية المميزة.

نادي روكسي ماما للأفلام

تقدم دور عرض روكسي تجربة فريدة للأمهات وأطفالهن بفضل نادي روكسي ماما للأفلام. تُعرض الأفلام المفضلة للأمهات في أجواء مريحة وصديقة للأطفال مع أضواء خافتة ومستويات صوت منخفضة يوم الإثنين من كل أسبوع حتى 26 أغسطس.

ليلة الأفلام الحصرية للسيدات

بالتعاون مع “ريتشوالز”، تستمتع السيدات بليالي أفلام حصرية مليئة بالأنشطة في يومي 16 يوليو و13 أغسطس. تتضمن هذه الفعالية حقيبة هدايا غنية بمستلزمات العناية بالصحة لجميع الضيفات في نهاية الأمسية.

العروض الأولى لأفلام الأكشن المنتظرة

سيقدم روكسي إكستريم العرض الأول لفيلمي Deadpool وWolverine، حيث سيكون الجمهور على موعد مع تحية حصرية من أبطال الفيلم ومتابعة لقطات خاصة تم تصويرها في مواقع رئيسية بدبي مثل فندق برج العرب.

عروض الكوميديا وخفة اليد

خلال شهري يوليو وأغسطس، تستضيف سينما روكسي إكستريم بدبي هيلز مول عروضاً كوميدية ارتجالية وعروض خفة يد مدهشة تُدخل البهجة على قلوب المشاهدين.

أنشطة ترفيهية للأطفال

من 1 إلى 14 يوليو، يمكن للأطفال تحويل أنفسهم إلى شخصياتهم السينمائية المفضلة من خلال الرسم على الوجوه. وتعقد ورش رسم خلال الفترة من 15 إلى 31 يوليو، يليها ورش الطهي للأطفال من 1 إلى 15 أغسطس. كما تفتح منطقة الليغو أبوابها من 16 أغسطس وحتى 1 سبتمبر.

جوائز وفيرة ومثيرة

تستضيف روكسي سينما حملة مقاعد الحظ طوال يوليو، حيث يمكن للفائزين الحصول على جوائز مثل تذاكر السينما ووجبات خفيفة وجوائز أخرى جذابة مثل تذاكر موشنجيت دبي وحديقة وايلد وادي المائية.

وفي الفترة من 1 إلى 14 أغسطس، تتيح فعالية “امسح واربح” فرص الفوز بجوائز رائعة تشمل تجارب تناول الطعام وتذاكر المنتزهات الترفيهية. احتفالاً باليوبيل الذهبي لظهور شخصية مدهش، تتوفر 25 طريقة للفوز بجوائز يومية من 8 أغسطس وحتى 1 سبتمبر.

تأتي هذه الأنشطة لتجعل من روكسي سينما الوجهة المثالية للعائلات والأفراد خلال صيف 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى