-- سلايدر --وجهات سياحية

فندق ريتز كارلتون الدوحة يحصد المركز الثالث عالميًا

أعلن فريق فندق ريتز كارلتون، الدوحة، أحد الفنادق الأكثر شهرة وتميزًا في قطر، عن فوزه بجائزة أفضل فندق مدينة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمركز الثالث كأفضل فندق في العالم.

تم الإعلان عن الجائزة خلال حفل توزيع جوائز السفر + الترفيه لأفضل الفنادق العالمية لعام 2024. تُضاف هذه الجائزة إلى سلسلة إنجازات الفندق الذي يُعد وجهة شهيرة لكل من الضيوف المحليين والدوليين.

تميز يتم تقديره عالميًا، حيث تأتي هذه الجائزة بناءً على تصويت الضيوف الذين يعبرون عن آرائهم حول تجاربهم العالمية، بما في ذلك الفنادق، المنتجعات، المدن، الجزر، السفن السياحية، المنتجعات الصحية وشركات الطيران.

تم اختيار فندق ريتز كارلتون الدوحة ضمن القائمة النهائية لفئة “فنادق المدينة” استنادًا إلى الغرف، المرافق، الموقع، الخدمات، تجارب الطعام، والقيمة، ليتربع على قمة هذه الفئة.

ريتز كارلتون الدوحة يتمتع بموقع حصري على جزيرة خاصة في اللؤلؤة، مما يجمع بين حياة المدينة وروح المنتجع في مكان واحد. تتوفر مجموعة استثنائية من مرافق الترفيه والأعمال ذات الخمس نجوم، فضلًا عن الخدمات والوجهات المميزة لتناول الطعام، مما يجعله وجهة مفضلة على الصعيدين المحلي والدولي.

خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، حصد الفندق العديد من الجوائز التي صوَّت لها المسافرون من مختلف أنحاء العالم. تشمل الجوائز جائزة أفضل فندق في الشرق الأوسط، والمركز الثاني عشر كأفضل فندق في العالم في حفل توزيع جوائز اختيار القراء لعام 2023 من مجلة كوندي ناست ترافيلر.

يواصل فندق ريتز كارلتون الدوحة تألقه في قطاع الضيافة، متمكنًا من حصد الجوائز بفضل عروضه وخياراته الفاخرة. في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2024، فاز الفندق بجائزة الخدمة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط، وفندق الأعمال الرائد في قطر للعام الرابع على التوالي. إضافة لذلك، تم تكريم المدير العام كارلو جافاخيا بلقب المدير العام للعام في قطر من قبل Hotelier Middle East.

وبمناسبة هذا الفوز الأخير، أعرب المدير العام للفندق، كارلو جافخيا عن سعادته بهذا الإنجاز: “يجب تهنئة جميع العاملين في فندق ريتز كارلتون الدوحة. أنا فخور جدًا بالطريقة التي يعمل بها الجميع معًا للوصول إلى القمة. ومن هنا، لا بد لي أن أعرب عن خالص امتناني لضيوفنا الكرام لمنحنا ثقتهم والتصويت لنا في هذه الفئة”.

يواصل فندق ريتز كارلتون الدوحة، الفندق الشهير من فئة الخمس نجوم، مسيرة ازدهاره في قطر من خلال التزامه بالجودة وتقديم أفضل الخدمات، حيث يسعى لضمان حصول كل ضيف على الخدمة المميزة لعلامة ريتز كارلتون، مما يُقدم تجارب لا تُنسى تستمر لفترة طويلة بعد تسجيل المغادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى