-- سلايدر --أخبار سياحيةطيران

طيران الخليج تقدم خدمة جديدة لتخصيص الوجبات لمسافري الصقر الذهبي

أعلنت شركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، عن إطلاق خدمة “اختر طبقك المفضل” لمسافري درجة الصقر الذهبي على الرحلات الطويلة.

هذه الخدمة الجديدة تتيح للمسافرين اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة طعام خاصة تم إعدادها بعناية، حيث يمكن الاطلاع عليها مسبقًا عبر موقع طيران الخليج الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول.

ووفقاً لطيران الخليج، يمكن للمسافرين حجز وجباتهم المختارة خلال فترة تمتد من ستة أشهر إلى 24 ساعة قبل موعد الرحلة. هذه المرونة الكبيرة تمنح المسافرين خيارات متنوعة تلائم أذواقهم المختلفة.

مع ذلك، ستظل قائمة الطعام الأساسية متوفرة على متن الطائرة لمن يفضلون انتقاء وجباتهم أثناء الرحلة.

تتضمن قائمة الطعام المتاحة عبر خدمة “اختر طبقك المفضل” 10 أطباق متنوعة تشمل وجبة الإفطار بالإضافة إلى الوجبات الرئيسية، حيث يتم إعدادها جميعاً بعناية وإتقان من قبل فريق الطهي في طيران الخليج.

تضمن هذه الخدمة أن يكون لدى المسافرين الوجبة التي يرغبون فيها دون الحاجة إلى اتخاذ قرارات حول الطعام خلال الرحلة.

في تصريح له حول الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الخليج، جيفري جوه، “إن إطلاق خدمة ‘اختر طبقك المفضل‘ إضافة مميزة تعكس التزام طيران الخليج بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة تلبي خيارات المسافرين المتنوعة، وتسهم في رفع مستوى الخدمات بشكل عام”.

ستكون الخدمة متاحة في البداية على الرحلات المغادرة من البحرين، مع خطط لتوسيعها تدريجياً لتشمل الرحلات المغادرة من وجهات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى